الإمارات اليوم تليجرام
مصر

مسجد السيدة زينب خرائط جوجل .. تغيير الاسم يثير الغضب وطريقة التعديل بسهولة

أثار تغيير مسجد السيدة زينب خرائط جوجل غضب الكثيرين فما الداعي من مثل هذه التصرفات المسيئة التي لا قيمة لها أبدًا، وتعتبر تلك هي المرة الثالثة التي يحدث فيها تلك الأمور المزعجة ولا يمكننا أن نتوقع أن تتوقف تلك الأحداث الآن، فقد سبق وتم تغيير اسم مسجد السيدة عائشة في أواخر أكتوبر 2022 وتم تغييره مرة أخرى منذ يومين، وها هو مسجد السيدة زينب خرائط جوجل  تم تغيير اسمه هو ومسجد رابعة العدوية.

مسجد السيدة زينب خرائط جوجل
مسجد السيدة زينب خرائط جوجل

مسجد السيدة زينب خرائط جوجل

تغيير اسم مسجد السيدة زينب خرائط جوجل  يزعج الكثيرين، ولحسن الحظ التعديل سهل ويمكن لأي شخص أن يشارك فيه، كل ما عليك أن تبحث عن كلمة ” مسجد السيدة زينب” للأسف ستظهر لك النتائج وبجوارها كلمة سباب، وستجد بجوار صورة المسجد في النتيجة الأولى ثلاث نقاط، قم بالضغط عليها ومن ثم ستجد إمكانية ” تعديل الاسم” قم بالضغط على تعديل وبعدها اكتب الاسم نفسه بدون لفظ السباب، واضغط على حفظ، على الأغلب سيتم إرسال رسالة بريد إلكتروني تؤكد استلام التعديل وقيام إدارة الخرائط في جوجل بالمراجعة.

مسجد السيدة زينب
مسجد السيدة زينب

نتائج تغيير اسم مسجد السيدة زينب خرائط جوجل

الكارثة في تغيير أسماء المساجد أن الأمر بدأ يتخذ منحى شديد السوء وقد يوصلنا إلى احتقان كبير بين طوائف الشعب، فبعد تغيير اسم مسجد السيدة عائشة على خرائط جوجل منذ يومين، تم تغيير اسم الكاتدرائية المرقسية في الإسكندرية، وها هو اسم مسجد السيدة زينب، واسم مسجد رابعة العدوية قد تم تغييرهما، وهو ما قد يأخذنا جميعًا إلى منحنى لا نريده، وفتنة طائفية نحن بغنى عنها، ولابد أن يكون هناك تدخل رسمي بالتعاون مع خرائط جوجل لمنع الأشخاص من تغيير أسماء الرموز والأماكن الدينية على الخرائط لما قد يسببه هذا من مشكلات وخلافات ضخمة.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول مسجد السيدة زينب خرائط جوجل .. تغيير الاسم يثير الغضب وطريقة التعديل بسهولة .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *