الإمارات اليوم تليجرام
مصر

مات منتحرا.. تفاصيل وفاة الشاب محمد القباني تهز السوشيال ميديا

هزت السوشيال ميديا وبالتحديد الفيس بوك قصة وفاة الشاب محمد القباني، ويذكر أن القباني هو شاب في العشرينات من عمره، وعلي الرغم من صغر سنه إلي أنه عاش في قهر شديد في أخر فترة من حياته، ولم يقدر محمد القباني علي تحمل ما كان يمر به، مما أدي إلي اتخاذه قرار صعب جدا علي أي أحد وهو أن يقوم بالانتحار، ومع الحزن الشديد علي رحيل محمد القباني، فلقد قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة الفيس بوك بتداول صورة الراحل محمد القباني وعليها شريطة سوداء معلقين عليها بعبارة إن لله وإن إليه راجعون.

تفاصيل وفاة الشاب محمد القباني

رحيل محمد القباني
رحيل محمد القباني
رحيل محمد القباني
رحيل محمد القباني

انتقل إلي رحمة الله تعالي محمد القباني، وذلك بعد معاناته في حياته في الفترة الأخيرة، مما أدي إلي اتخاذه قرار الانتحار، حيث أنه قد قام بتناول حبة الغلة السامة من أجل أن يتخلص من حياته، ويذكر أن سبب قرار الشاب محمد القباني بالانتحار هو أن زوجته حرمته من رؤية ابنته طوال الفترة الماضية، وذلك بناءا علي تحريض والدة زوجته بسبب وجود بعض الخلافات فيما بين الزوجين، وبعد تناوله حبة الغلة لم يتوفى بشكل سريع، إلا أنه ظل يصارع الموت لمدة ال3 ساعات من بعد تناول حبة الغلة السامة.

حبة الغلة السامة
حبة الغلة السامة
رحيل محمد القباني
رحيل محمد القباني

وفي خلال ذلك الوقت الذي كان يصارع فيه الموت بعد تناوله حبة الغلة السامة للتخلص من حياته آتوا بانته إليه من أجل أن يراها، وبالفعل تمكن من رؤية ابنته كارما قبل رحيله من الحياة، وعندما آتت إليه ابنته ظل يقبلها وأخذها في أحضانه في مشهد يشبه المشاهد السينمائية، ولكن ذلك كان واقع فكانت لحظات صعبة جدا علي الجميع، وبعد تقبيله إلي ابنته نطق الشهادتين ومن بعدها توفاه الله وصعدت الروح إلي بارئها.

الحزن يخيم علي دمياط

رحيل محمد القباني
رحيل محمد القباني

خيم الحزن جدا علي محافظة دمياط وبعد رحيل الشاب محمد القباني وبالتحديد علي قرية شط الملح، فلقد حزن الجميع عليه وخاصة أنه عاني كثيرا في أخر فترة من حياته، وكل ما كان يرغب فيه هو أن يري ابنته، ووجه الجميع كلمة إلي الزوجات أنه عليهم ألا يحرموا أزواجهم من أبناءهم مهما كان بينهم خلاف، فلابد ألا يتم الربط بين الأبناء وخلاف الزوجين، فما قامت به الأم جعل ابنتها حاليا يتيمة الأب، وأخذ الجميع يدعو إليه بالرحمة.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول مات منتحرا.. تفاصيل وفاة الشاب محمد القباني تهز السوشيال ميديا .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *