الإمارات اليوم تليجرام
مصر

سعر العلبة الخضراء .. قائمة أسعار الاحراز التي تم اكتشافها مع منة شلبي تبدأ من 1.5 دولار

يبدو أن الأحراز التي تم اكتشافها مع الفنانة منة شلبي ليست مواد مخدرة بالشكل التقليدي الذي نعرفه، بل هي مجموعة من المنتجات والسلع التي يدخل نبات الماريجوانا في تصنيعه بنسب تصلح للعلاج أو للاستخدام دون إشراف من الطبيب، وهي عبارة عن حلوى وعلكة ومعهم العلبة الخضراء والتي ظهر عليها رسم يشبه نبات الماريجوانا.

العلبة الخضراء
العلبة الخضراء

سعر العلبة الخضراء في أحراز منه شلبي

يبدو أن مجرد رؤية الورقة الخضراء التي تشبه ورقة الماريجوانا على تلك العلبة الخضراء تم الاشتباه بها أنها نوع من المخدرات، وتم تحريزها في المطار، ولكن بدون أي حاجة للبحث المتابع لصيحات التجميل وشركات المساحيق التجميلية سيعرف أن تلك الورقة شعار لشركة سيفورا الشهيرة.

وتعد شركة سيفورا واحدة من أشهر شركات مساحيق التجميل العالمية، ويبلغ سعر العلبة الخضراء التي تم تحريزها 48 دولار أمريكي أو ما يعادل 1250 جنيه مصري، وتعد من أفضل العلامات التجارية والتي تقدم العديد من مجموعات التجميل المختلفة.

منة شلبي
منة شلبي

 أسعار باقي الأحراز التي تم اكتشافها مع منه

أما عن باقي الأحراز فهي عبارة عن منشطات وكذلك فلتر للسجائر ومعهم عدد من الحلوى وتمكنا بالفعل من التوصل إلى أسعار ثلاثة منتجات وهي:

المنتج الأول حلوى سعرها يبلغ حوالي واحد ونصف دولار أي حوالي 40 جنيه مصري، وهذه الحلوى تعتمد في مكوناتها على الليتشي وهي فاكهة استوائية وتستخدم أحيانًا لأسباب علاجية في تسكين الألم.

1669409906 105 سعر العلبة الخضراء قائمة أسعار الاحراز التي تم اكتشافها مع

المنتج الثاني هي أيضًا حلوى بالليمون ويدخل الحشيش في تصنيعها ولكن بالنسب المسموح بها في الولايات المتحدة الأمريكية وسعرها حوالي 3.5 دولار أو ما يعادل 90 جنيهًا مصري

1669409906 758 سعر العلبة الخضراء قائمة أسعار الاحراز التي تم اكتشافها مع

المنتج الثالث عبارة عن بسكويت مصنع في الأساس في كاليفورنيا، وسعره حوالي 13.63 يورو أو ما يوازي 355 جنيهًا

1669409906 972 سعر العلبة الخضراء قائمة أسعار الاحراز التي تم اكتشافها مع

أخيرًا هناك العديد من التكهنات التي تؤكد أن منة ستخرج دون توجيه أي تهم لها لأنها لم تعرف أن ما تم تحريزه معها مجرم في القانون المصري، خاصة أنها خرجت به من الولايات المتحدة الأمريكية دون أي مشكلة قانونية.


كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول سعر العلبة الخضراء .. قائمة أسعار الاحراز التي تم اكتشافها مع منة شلبي تبدأ من 1.5 دولار .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *