الإمارات اليوم تليجرام
مصر

جريمة روض الفرج .. ” والدة مارتن ” عقباوي قتل مارتن بسبب 150 جنيه

جريمة روض الفرج تثير الرعب في نفوس الكثيرون، فيبدو أن هناك موجة قتل وعنف جديدة على الأبواب، وبدأت بقتل مارتن سائق التوك توك والذي مازال طالبًا في المرحلة الثانوية بستة طعنات أودت بحياته، وحدث هذا بسبب 150 جنيه فقط على هيئة اكسسوارات سرقها الجاني من القتيل، وبدأت الجريمة بعتاب ولكن هذا العتاب تطور ليروح مارتن ضحية له.

جريمة روض الفرج
جريمة روض الفرج

جريمة روض الفرج

أقوال وشهادة والدا مارتن توضح سر جريمة روض الفرج والتي بدأت حين حاول العقباوي الاستيلاء على أكسسوارات ثمنها 150 جنيهًا كانت تزين توك توك مارتن، والذي كان متوقفًا أمام المدرسة الإنجليزية، فما كان من مارتن إلا أن ذهب ليخبر صاحب التوك توك واسمه أسامة بما حدث من عقباوي، وحين ذهب أسامة ليعاتب العقباوي على ما فعله فما كان منه إلا أن يهدد أسامة ويقسم أن يقتل مارتن قائلًا ” والله لأقتل لك مارتن” وبالفعل ما هي إلا نصف ساعة ووجدت جثة مارتن وبها ستة طعنات في أمان متفرقة منها الفخذ، الرقبة والصدر.

وشعر والدا مارتن بالظلم لأن ابنهم ضحية جريمة روض الفرج  كل ذنبه أنه خرج للعمل لمساعدة نفسه ووالده، ويوم مقتله تحول من يوم خطبه إلى عزاء.

مارتن الضحية
مارتن الضحية

القبض على فاعل جريمة روض الفرج

فور أن استمعت الشرطة إلى ما لدى الجميع توجهوا للقبض على العقباوي الذي اعترف بجريمته، وقررت النيابة حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق، وتم استخراج تصريح بالدفن بعد التشريح، وتبينت النيابة أن مارتن كان عمره فقط سبعة عشر عام، وأن الخلاف والقتل كان بسبب 150 جنيهًا فقط. ويتوقع أن يحكم على عقباوي بأقصى عقوبة لأنه كان مبيتًا النية وعازمًا على قتل مايكل وذهب إليه خصيصًا لهذا الهدف.

رحم الله مارتن وألهم أهله وذويه الصبر والقوة.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول جريمة روض الفرج .. ” والدة مارتن ” عقباوي قتل مارتن بسبب 150 جنيه .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *