الإمارات اليوم تليجرام
تقنية

تحميل تطبيق نون للتسوق للاندرويد والايفون رابط مباشر

تنزيل تطبيق التسوق نون لنظامي Android و iPhone ، الرابط المباشر: مؤخرًا ، وخاصة بعد انتشار جائحة كورونا الذي أبقى الناس في منازلهم لمدة عامين متتاليين ، اتجه الكثير من الناس حول العالم إلى طلب جميع منتجاتهم عبر الإنترنت وطلبوا منهم ذلك. كالتوصيل ، وهذا شجعهم أكثر فأكثر على الاعتماد على مشتريات المنتجات الأساسية عبر الإنترنت ، فهناك العديد من المواقع المنافسة في هذا المجال ، مثل تطبيق Hon ، و Jumia ، و IKEA ، و Amazon ، و OILX ، والعديد والعديد غيرها.

لكن في هذا المقال سنتحدث عن تطبيق نون للتسوق عبر الإنترنت ، فإذا كنت تريد تنزيل تطبيق نون للتسوق لأجهزة أندرويد وآي فون رابط مباشر ، فأنت في المكان الصحيح ، وفي نهاية مقال ستجد روابط مباشرة لتنزيل التطبيق.

حول تنزيل تطبيق التسوق نون

يعد تطبيق نون للتسوق الإلكتروني من أشهر التطبيقات في مجال تطبيقات التسوق الإلكتروني في الفترة الأخيرة ، حيث يعمل على عرض جميع المنتجات التي تريدها ويقدم لك منتجات شبيهة بما تريده ، وهو يستحق مشيرة هنا إلى أن تطبيق نون لا يتجاهل التعامل المباشر مع الباعة الجائلين الذين يستهلكون وقتك وجهدك.

هنا ، يجب أن نوضح أن تطبيق Noon يستخدمه كل من البائعين والمشترين.

يدخل المشتري للبحث عما يريده ، بينما المشتري على العكس من ذلك يمكنه عرض جميع منتجاته على تطبيق بكل تفاصيله ، وهذا يمكّنه من الانتشار أكثر فأكثر.

قم بتنزيل تطبيق التسوق نون لأجهزة Android و iPhone ، رابط مباشر

لنتحدث عن تطبيق نون منذ نشأته حيث بدأ كشركة مشهورة قبل انتشار الهواتف المحمولة.

ثم طرح أحد مديري الشركة – رجل الأعمال الإماراتي الشهير محمد العبار ، صاحب مجموعة شركات الشايع في أرض المويت – فكرة تطبيق نون للتسوق الإلكتروني.

هنا ، يجب أن نشير إلى أن روابط تنزيل تطبيق نون للتسوق عبر الإنترنت قد تم توفيرها بالفعل في كل من App Store و Google Play ، وستجدها في نهاية المقال.

كل ما عليك فعله هو النقر لتنزيل التطبيق والانتظار لبضع دقائق ، ثم سيفتح معك.

حول شركة نون للتسوق عبر الإنترنت

كانت شريكة له في تأسيس شركة نون في المملكة العربية السعودية ، حتى أن ما دفعته لهذا المشروع قدر بحوالي مليار دولار ، لا أكثر.

والجدير بالذكر هنا أن الأرباح تم تقسيمها من خمسين بالمائة إلى خمسين بالمائة.

في غضون سنوات قليلة ، انتشرت شركة نون لبيع وشراء الأجهزة الإلكترونية وأصبحت مشهورة.

يقع المقر الرئيسي للشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة ، ولكن تم نقله لاحقًا إلى الدولة الشقيقة المملكة العربية السعودية.

كما قام فريق برمجة تطبيقات نون للتسوق الإلكتروني بتحديث التطبيق بحيث يوجد عدد كبير من الأقسام المختلفة بداخله والتي تفي بجميع الأغراض في أي وقت ومكان ، مما يوفر على العميل الوقت والجهد.

إذا كنت ترغب في تنزيل تطبيق التسوق نون لأجهزة Android و iPhone ، انقر فوق الرابط المباشر هنا.

اقرأ أكثر:

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول تحميل تطبيق نون للتسوق للاندرويد والايفون رابط مباشر .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *