الإمارات اليوم تليجرام
مصر

تعرف الآن على مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2022

أقر الدكتور مصطفي مدبولى رئيس مجلس الوزراء زيادة في مرتبات  والتى تبلغ 300 جنية وذلك بهدف مواجهة الغلاء وإرتفاع الأسعار وهى تعتبر علاوة إستثنائية وهو تصرف مع مرتبات شهر ديسمبر 2022، إلى جانب قرار رفع الحد الأدني للأجور من 2700 جنيها إلى 3000 جنيها شهريًا بزيادة 300 جنيها للدرجة السادسة.

مرتبات شهر ديسمبر
مرتبات شهر ديسمبر

موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2022

فإن من المقرر  أنه سيتم بدء صرف مرتبات شهر ديسمبر 2022 بداية من يوم 22 من ديسمبر فى  الوزارت التالية “العدل و الخارجية والموارد المائية والري ووزارة التعليم العالي والشباب والرياضة والزراعة واستصلاح الأراضي والمالية ووزارة الكهرباء والتنمية المحلية والتخطيط والاستثمار والتعاون الدولي ووزارة التعليم.

كما أوضحت وزارة المالية أنه سيتم صرف المرتبات في مديريات الخدمات في المحافظات للموظفين والعاملين في: مديريات الزراعة ومديريات التنظيم والإدارة ومديريات التربية والتعليم للموظفين والمعلمين ودواوين عموم المحافظات والموظفين في مديريات الشباب والرياضة ومديريات الطب البيطري، والهيئات الحكومية المستقلة.

مرتبات شهر ديسمبر
مرتبات شهر ديسمبر

فى يوم 24 ديسمبر 2022  يصرف المرتبات للموظفين والعاملين في رئاسة الجمهورية وهيئة قضايا الدولة و الأزهر الشريف ومجلس الدولة والمحكمة الدستورية العليا والجامعات والهيئة العامة للرقابة المالية والخاصة بدار الإفتاء المصرية ورئاسة مجلس الوزراء واللجنة العليا للانتخابات وهيئة النيابة الإدارية وهيئة الرقابة الإدارية والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة والقضاء والنيابة العامة وأيضاً معهد الخدمات المالية.

مرتبات شهر ديسمبر
مرتبات شهر ديسمبر

أما عن باقي أيام الشهر سيتم توزيع باقي المرتبات لجميع العاملين فى الدولة، على أن يحرص العاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، حيث إن من المعروف إن المرتبات ستكون متوافرة في أي وقت إعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية، حيث يجب مراعاة الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول تعرف الآن على مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2022 .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *