الإمارات اليوم تليجرام
السعودية

تقديم الافواج الامنية 1444 وشروط التقديم للرجال رتبة جندي عبر أبشر للتوظيف jobs.sa

تقديم الافواج الامنية 1444، تم الإعلان عنه من طرف وزارة الداخلية السعودية لمن يريدون الالتحاق بـ وظائف الافواج الامنية تقديم 1444، وهذا يشمل الأشخاص الذين يريدون أن يشغلوا رتبة جندي، وكل المواطنين السعوديين الذين يحملون شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها وشهادة البكالوريوس أيضا يمكنهم التسجيل في وظائف الأفواج الأمنية أبشر للتوظيف، من جهة أخرى تم تحديد الشروط الأساسية التي يجب أن تتوفر في المتقدمين إلى الوظائف الشاغرة المتاحة، وسيتم استقبال طلبات المتقدمين ابتداء من تاريخ يوم السبت الثاني من شهر جمادى الأولى حتى يوم الخميس السابع من نفس الشهر 1444 حسب الإعلان الرسمي، وفي هذا المقال سنعرض لكم تفاصيل وآلية التسجيل عبر رابط تقديم شؤون الأفواج الأمنية 1444، تابعوا معنا.

تقديم الافواج الامنية 1444

تم الإعلان مؤخرا عن موعد تقديم الافواج الامنية 1444 في المملكة العربية السعودية، وقد صدر عن الإدارة العامة للقبول المركزي، ويتم عبر رابط تقديم الأفواج الامنية 1444 أبشر للتوظيف، بداية من تاريخ السادس والعشرون من شهر نوفمبر 2022 حتى الفاتح من شهر ديمسبر 2022، ولمن يستعلمون عن طريقة التقديم فهي تكون من خلال اتباع الخطوات التالية على jobs sa كما يلي:

  1. الولوج إلى موقع أبشر للتوظيف
  2. سجل البيانات الخاصة بالدخول، والمتمثلة في اسم المستخدم مع كلمة المرور أيضا
  3. في الخطوة الموالية انقر على خيار الوظائف المتاحة
  4. يتعين عليك اختيار وظائف شؤون الأفواج الأمنية، طالع جميع الشروط والأحكام الواردة فيما يتعلق بالوظائف وانقر على زر الموافقة
  5. سجل كل البيانات الشخصية المطلوبة، وأرفق المستندات المطلوبة من أجل القبول ثم انقر على زر التأكيد وأرسل الطلب الخاص بك، يمكنك الاحتفاظ برقم الطلب الخاص بك.

YouTube video

شروط تقديم وظائف شؤون الأفواج الأمنية رجال

هناك شروط أساسية يجب أن تتوفر في كل من يرغب في التقديم على وظائف شؤون الأفواج الأمنية. هي أن يكون المتقدم حاملا للجنسية السعودية ومقيما بها بصفة دائمة، كما يجب أن لا تكون له أي سوابق عدلية أو سبق وأن تم الحكم عليه في قضية تخل بالشرف أو الأمانة العامة، مع اجتياز جميع الاختبارات المقررة بنجاح، ولا يكون موظفا في القطاع العام أو الخاص، كما لايجب أن يكون قد سبق وتم فصله من وظيفة عسكرية لأي سبب كان.

رابط التقديم في وظائف شئون الأفواجد الأمنية رجال 1444 رتبة جندي 1 تقديم الافواج الامنية 1444 وشروط التقديم للرجال رتبة جندي عبر أبشر للتوظيف jobs.sa

شؤون الافواج الامنية رجال المستندات المطلوبة

بالنسبة للمستندات المطلوبة لـ الشؤون الامنية تقديم هي صورة طبق الأصل عن الشهادة الخاصة بالمؤهل الدراسي. إن كان حاصلا على مؤهله العلمي من خارج المملكة فيجب أن يعادلها لدى وزارة التعليم بالمملكة، مع إحضار صورة عن بطاقة الهوية الوطنية الخاصة به على أن تكون سارية المفعول. أيضا يجب أن يحضر شهادة حسن السيرة مع عدد ستة صور شخصية حديثة ويكتب عليها المتقدم اسمه من الخلف.

بهذا نصل إلى ختام مقال عرضنا لكم فيه تفاصيل موضوع تقديم الافواج الامنية 1444، والتي أعلنت عن فتح أبوابها مؤخرا ليبدأ التسجيل بالنسبة لجميع الأشخاص الراغبين في تقديم وظائف الأفواج الأمنية 1444، كما ذكرنا لكم الشروط المطلوبة للقبول.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول تقديم الافواج الامنية 1444 وشروط التقديم للرجال رتبة جندي عبر أبشر للتوظيف jobs.sa .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *