الإمارات اليوم تليجرام
السعودية

الإبلاغ عن سرقه مركبه الكترونيا من خلال منصه ابشر وتعرف علي الشروط وخطوات الخدمه




الإبلاغ عن سرقه مركبه الكترونيا من خلال منصه ابشر وتعرف علي الشروط وخطوات الخدمه – الإمارات اليوم



























الإبلاغ عن سرقه مركبه الكترونيا من اهم الخدمات الإلكترونية التي تم إطلاقها حديثا. والتي تم الإعلان عنها في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن الخدمه عبر الصفحة الرسمية لمنصة ابشر الإلكترونية علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصه موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالاضافه إلي ذلك أيضا ثار التساؤل كثير في الآونة الأخيرة عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية التي يتم تنفيذها عبر المواقع الرسمية. ومن اهم هذه الخدمات خدمه اصدار وتجديد رخص العمل الكترونيا من خلال بوابه الموارد البشرية وتعرف علي الشروط. كما تم الإعلان أيضا عن خدمه حاسبه المعاش التقاعدي لجميع المتقاعدين عبر الموقع الرسمي للتأمينات الاجتماعية. والآن ومن خلال هذه المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمه بالتفصيل كما تم الإعلان عنها. كما سوف نقوم بمعرفه اهم الضوابط والشروط أيضا التي يجب توافرها للخدمه. بالاضافه إلي ذلك سوف نقوم بشرح وتوضيح طريقه وكيفيه الحصول علي الخدمه وتنفيذها الكترونيا من خلال الموقع الرسمي للمنصة.

الإبلاغ عن سرقه مركبه الكترونيا

أعلنت منصه ابشر الإلكترونية عن العديد من خدماتها الإلكترونية التي تقدم من خلال موقعها الإلكتروني. والتي جاءت من ضمن هذه الخدمات الإلكترونية خدمه الإبلاغ عن سرقه مركبه الكترونيا. والتي تتيح لجميع المستفيدين منها من المواطنين والمقيمين من الإبلاغ عن المركبات المسروقة وذلك بالاطلاع علي شروط الخدمه. ثم تعبئه الطلب والإقرار علي التعهد بطريقه إلكترونية سهله وبسيطه.

شروط الإبلاغ عن مركبه مسروقه

كما أعلنت المنصة أيضا عن اهم الشروط التي يجب توافرها عند طلب الخدمه الكترونيا. والتي نوضحها من خلال الأتي :

  • عند التقدم ببلاغ سوف يتم التعميم علي المركبة.
  • لا يتم الإبلاغ عن مركبه لأكثر من من طلب علي نفس المركبة.
  • يجب أن تكون السيارة صالحه في النظام العام.
  • يمكن لمالك المركبة من أجراء الخدمه.

خطوات التبليغ عن سرقه مركبه

بالاضافه إلي ذلك أيضا أعلنت المنصة عن كيفيه طلب خدمه الإبلاغ عن سرقه مركبه الكترونيا. والتي سوف نوضحها من خلال الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني لمنصة ابشر ثم تسجيل الدخول.
  2. الضغط علي الخدمات الإلكترونية ثم خدمات المركبات ثم إدارة المركبات.
  3. اختيار المركبة ثم اختيار الإبلاغ عن سرقه مركبه.


error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ





كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول الإبلاغ عن سرقه مركبه الكترونيا من خلال منصه ابشر وتعرف علي الشروط وخطوات الخدمه .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *