الإمارات اليوم تليجرام
الامارات

تعزيز جودة حياة ذوي الدخل المحدود أولوية وطنية

شهد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، جلسة حكومية حول تمكين ذوي الدخل المحدود، ضمن أعمال الاجتماعات السنوية لحكومة الإمارات 2022، بحضور حصة بنت عيسى بوحميد، وزيرة تنمية المجتمع.

وأكدت بوحميد أن تعزيز جودة حياة ذوي الدخل المحدود وتمكينهم اقتصادياً واجتماعياً أولوية وطنية.

وقالت: «نسعى إلى دفع عجلة التنمية الاجتماعية، وتمكين جودة حياة ذوي الدخل المحدود، وتوفير فرص لهم»، مشددة على ضرورة تفعيل الربط الإلكتروني بين الجهات لضمان استمرار تقديم الخدمات والمنافع بشكل آني ودقيق. وأضافت: «تمكين أسر المستفيدين من المساعدات محور أساسي لتعزيز مستوى جودة حياتهم».

وشارك في الاجتماع، إلى جانب بوحميد، ممثلون عن الجهات المعنية، وهي كل من: وزارة الموارد البشرية والتوطين، والهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية، ودوائر التنمية الاقتصادية والاجتماعية المحلية.

واستعرض المشاركون المنافع والخدمات وبرامج المساعدات الاجتماعية المقدمة على مستوى الدولة، التي تهدف إلى رفع مستوى جودة حياة المستفيدين.

وأشار المشاركون إلى أن دعم ذوي الدخل المحدود في مقدمة الأولويات التنموية، مشيدين برؤية القيادة الرشيدة في أن تكون دولة الإمارات من أفضل الدول تمكيناً للمجتمع بكل فئاته، ودعم وتوفير أفضل جودة حياة للمواطنين في الدولة.

وتُعد الاجتماعات السنوية لحكومة دولة الإمارات اللقاء الوطني الأكبر من نوعه، والمنصة الوطنية الجامعة، لتوحيد العمل الحكومي كمنظومة متكاملة على المستويين الاتحادي والمحلي، وتستعرض حصيلة ما تم تحقيقه خلال الأعوام السابقة، وكل الجهود والبرامج التي تم إنجازها لتحقيق رؤية الدولة وتوجهات قيادتها، وتناقش الأهداف المحددة للسنوات الـ10 المقبلة، والخطط والاستراتيجيات التي تشكل حجر الأساس لمئوية الإمارات 2071، بمشاركة أكثر من 500 شخصية وطنية من الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية.

stand

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر






كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول تعزيز جودة حياة ذوي الدخل المحدود أولوية وطنية .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *