الإمارات اليوم تليجرام
تقنية

رابط منحة egfwd 2022 المباشر مجانا وحصريا

رابط المكافأة egfwd 2022 هذه المنحة من أفضل المنح التي تقدمها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، ويتم تقديمها من خلال هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات ITIDA ، وهي شراكة مع Udacity ، وتم تحديد مدة هذه المنحة. لمدة ثمانية عشر شهرًا ، ويتضمن العديد من التخصصات ، ويحتوي كل تخصص على بعض المستويات ، سنتعرف على مزيد من التفاصيل في هذا المقال.

رابط المكافأة egfwd 2022

كما ذكرنا ، هذه المنحة هي مبادرة من وزارة الاتصالات المصرية ، تهدف إلى تدريب الشباب المصري واكتساب العديد من المهارات المختلفة ، من أجل دعم التحول الرقمي. في السنوات الماضية بذلت وزارة الاتصالات جهدا كبيرا لتقديم بعض الدورات التدريبية والمنح الدراسية المجانية لكل طالب. وقام الخريجون كرئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي بتكريم أوائل خريجي هذه المبادرة بعد مشاركة قصصهم وإنجازاتهم فيها.

مزايا المكافأة egfwd 2022

توفر هذه المبادرة للمتدربين تجربة تعليمية رائعة تساعدهم على تزويدهم بمهارات متنوعة ، كما تعمل على بناء قدراتهم ، ويستطيع المتدرب حضور جميع الدروس عبر الإنترنت ، من خلال برنامج الابتعاث ، بالإضافة إلى القدرة على المشاهدة جميع المشاريع الدراسية التي تمت مراجعتها من قبل أفضل الخبراء والمتخصصين ، والمشاركة في الندوات التعليمية المختلفة التي تمكنهم من الحصول على وظائف في مجال الأعمال الرقمية بكل سهولة.

ما هي شروط التقديم على منحة وزارة الاتصالات؟

هناك بعض الشروط التي يجب استيفاؤها واستيفائها للتمكن من التقدم بطلب للحصول على منحة وزارة الاتصالات ، وسنوضح لك أبرز وأهم هذه الشروط على النحو التالي:

  • أن يكون المتقدم حاصلاً على الجنسية المصرية.
  • يجب أن يكون لدى مقدم الطلب بطاقة رقم وطني ، والتي يجب أن تكون صالحة ، أي غير منتهية الصلاحية.
  • يجب أن يكون الحد الأدنى لسن المتقدم ثمانية عشر عامًا ، والحد الأقصى لسن خمسة وثلاثين عامًا.
  • أن يكون قادرا على الكتابة والتحدث باللغة الإنجليزية.
  • لم يتم تحديد جامعة معينة للتخرج منها.

ما هي تخصصات مستقبلنا هو المنح الدراسية الرقمية egfwd مصر؟

تضم هذه الشركة العديد من التخصصات المختلفة والمتنوعة. سنشرح هذه التخصصات على النحو التالي:

  • التسويق الرقمي: يساعد الشخص ، من خلال ملفه كمتسوق رقمي ، شركات الاتصالات على الترويج لخدماتها ومنتجاتها المختلفة التي تقدمها عبر الإنترنت.
  • تحليل البيانات: يجب أن يستعد المتقدم بشكل جيد حيث يتعلم العديد من المهارات التي تمكنه من الالتحاق بمهنة تحليل البيانات.
  • تطوير الويب: للانضمام إلى هذه المهنة ، يجب على المتقدم تطوير مهاراته في مجال البرمجة ، وتقديم الكثير من المعلومات المتعلقة بهذا المجال.

وتجدر الإشارة إلى أنه في مجال التسويق الرقمي ، تؤهل الشركة المتدرب للفوز بمكانة عالية كمسوق رقمي ، وليكون قادراً على الحصول على مشروع كبير خاص به في جميع الأماكن والبلدان المختلفة.

اقرأ أكثر

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول رابط منحة egfwd 2022 المباشر مجانا وحصريا .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *