تقنية

الربح من تانجو لايف Tango Live تطبيق للبث المباشر

الربح من تانجو لايف Tango Live،تانجو لايف (Tango Live) هو تطبيق يوفر فرصة للربح والترفيه والتواصل الاجتماعي من خلال البث المباشر. يُعد تانجو لايف واحدًا من التطبيقات المميزة والمفيدة، حيث يمكنكم الاستمتاع بالبث المباشر وتكوين صداقات جديدة والتواصل مع الآخرين، وفي نفس الوقت تحقيق الدخل.

يعتبر تانجو لايف منصة رائعة للربح من بث المباشر عبر الإنترنت، حيث يمكنكم جمع الهدايا من المشاهدين وتحويلها إلى أموال حقيقية. يمكن للمشاهدين شراء الهدايا المتنوعة وإهدائها لكم خلال البث المباشر، وأنتم بدوركم يمكنكم تحويل هذه الهدايا إلى أموال حقيقية.

لتحقيق الربح من تطبيق تانجو لايف، يجب أن تقوموا بتسجيل حساب وإنشاء ملف شخصي مميز. يُمكنكم تطوير مهاراتكم في البث المباشر والتفاعل مع المشاهدين لجذب المزيد من الدعم والهدايا. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكم الاستفادة من ميزات التسويق المتاحة في التطبيق لزيادة عدد المتابعين والمشاهدين النشطين.

باستخدام تطبيق تانجو لايف، يمكنكم تحقيق أهدافكم المالية واكتساب تجربة ترفيهية ممتعة في نفس الوقت. يجب عليكم أن تأخذوا في الاعتبار أن النجاح يتطلب العمل الجاد والارتباط بجمهوركم وتقديم محتوى جذاب وفريد من نوعه.

من المهم أن تتعرفوا على شروط الاستخدام والقواعد المتعلقة بتطبيق تانجو لايف، وأن تحافظوا على النشاط الإيجابي والاحترافية أثناء استخدام التطبيق.

في المجموع، تانجو لايف يوفر فرصة رائعة للاستمتاع بالترفيه والتواصل وتحقيق الربح من خلال البث المباشر، ويعتبر خيارًا مثيرًا للنظر للأشخاص الذين يسعون لاستغلال إمكاناتهم الإبداعية وتحقيق أهدافهم المالية.

ما هو تطبيق تانجو لايف Tango Live

تانجو لايف وبالإنجليزية Tango Live هو برنامج من برامج البث المباشر عبر الإنترنت تم تطويره من طرف شركة TangoME، Inc بداية من العام 2009، يوفر التطبيق الكثير من المميزات الخاصة بالبث اللايف، فمن الممكن عمل بث مباشر لايف مع الأصدقاء وزملاء العمل، كما من السهل إجراء مكالمات صوتية ومرئية مع مجموعة من الأفراد والجماعات.

فهي منصة وشبكة اجتماعية تفاعلية ما بين رواد المنصة، حيث توفر لك الأدوات الضرورية لتقوم بإدارة عملك الإذاعي والمرئي، فهي المكان المناسب لك ولغيرك لعرض واستعراض مواهبك وقدراتك أمام الجميع، مع العمل على تكوين علاقات وصداقات من شتى دول العالم كافة، ويُعتبر تطبيق تانجو لايف Tango Live المكان الأنسب والأمثل لصناعة المحتوى المرئي وربح المال الحقيقي عن طريقه، حيث أنه من السهل تحويل مقاطع الفيديو المرئية التي تقوم بإنشائها لعمل تجاري تستفيد منها مادياً وذلك عن طريق التسويق الإلكتروني.

يوفر لك التطبيق الكثير من الأدوات لصناعة المحتوى الخاص بك، سواء كان شخصي من باب الترفيه والمتعة، أو تجاري في الترويج لأفكارك ومشاريعك الاستثمارية الخاصة، فهو المكان المناسب لتبدأ في إبزاز مواهبك الموسيقية والفنية من رقص، وغناء، ومهارات كثيرة، وهذا كله من برنامج تانجو.

وهو لا يختلف كثيراً عن تطبيقات مثل بيقو لايف Bigo Live، وتيك توك Tiktok الصيني، ولايكي liKee الأمريكي، أو ريلز على الانستقرام، أو يوتيوب شورتس YouTube Shorts الخاص بشركة Google، وKakaoTalk، فمن الممكن كسب المال والترفيه في نفس الوقت وذلك عبر تطبيق تانجو لايف Tango Live الغني عن التعريف.

قد يهمك أن تقرأ: الربح من بيقو لايف .. تحويل الفاصوليا إلى دولار

طريقة التسجيل في تطبيق تانجو لايف 

في حال رغبت في الاستفادة من المنصة وترغب في الاستفادة من فوائدها الترفيهية والمادية وربح المال من خلالها، فإننا ننصحك بالبدء في إنشاء وعمل حساب جديد على الموقع الرسمي للتطبيق، وخطوات التسجيل هي على النحو التالي:

  • قم بفتح متصفح الويب على الكمبيوتر العامل بنظام ويندوز، أو على متصفح الهاتف الذكي الخاص بك.
  • انتقل إلى زيارة رابط موقع تانقو لايف Tango.me عبر الإنترنت انقر هنا.
  • اضغط على الخيار “انضم الآن” وتجده في الأعلى مباشرة.
  • هناك أكثر من طريقة لتسجيل الدخول أو الانضمام إلى المنصة وهي أن تقوم باستخدام رقم الجوال الخاص بك، أو التسجيل باستخدام حسابك في الجي مايل Gmail أو الفيس بوك.
  • اكتب رقم الهاتف الخاص بك مع مقدمة الدولة، ومن ثم انتظر لحين وصول رمز وكود التحقق من حسابك.
  • قم بإدخال الكود في المكان المُخصص لتأكيد عملية الانضمام وتسجيل الدخول إلى المنصة.
  • يمكنك التسجيل عن طريق النقر على المتابعة بفيسبوك Facebook، أو المتابعة بجوجل Google، وذلك لتوفير الوقت والجهد وتتمكن من الحصول على الحساب في ثوانٍ معدودة، حيث يمكنك تشغيل برنامج تانجو بعد التثبيت.

كيف تربح المال من تانجو لايف Tango Live تطبيق للبث المباشر

كيف تربح المال من تانجو لايف؟ هناك الكثير من طرق الربح من الإنترنت، ومن بينها الربح من تانقو لايف Tango Live فقد حرصت الشركة المطورة للتطبيق وللموقع الإلكتروني عبر الويب على توفير عدد من الجوائز والإكراميات لتتمكن من تحقيق الدخل من وراء التطبيق، تماماً كما هو الحال من ربح المال التيك توك، أو الربح من تطبيق اليوتيوب وغيرها من تطبيقات الشبكات الاجتماعية الأخرى، وإليك أبرز طرق تحقيق الدخل عبر تطبيق تانغو لايف وهي:

ربح المال من تانقو لايف عن طريق برنامج الشركاء

  • مع أكثر من 200 مليون مستخدم نشط شهرياً، يمكنك كسب المال من التطبيق TangoLive عن طريق برنامج يطلق عليه اسم “برنامج الشركاء” أو بالإنجليزية TANGO PARTNER.
  • تحقيق الدخل عن طريق هذا البرنامج يكون من خلال مشاركة الأرباح مع الشركة المطورة للتطبيق والمنصة وذلك طريق دعوة الأصدقاء وزملاء العمل للمشاركة والتسجيل في التطبيق واستخدامه على الجوال في الأندرويد والأيفون.
  • سواء كنت مؤثر من المؤثرين العرب أو الأجانب، أو صاحب شركة أو وكالة من السهل ربح المال من المستخدمين والمتابعين الذي تجلبهم إلى المنصة، فكل عملية تسجيل من طرفك أو مشاركة لفيديو من الفيديوهات أو عمل بث مباشر سيكون لك نصيباً من هذا الربح.
  • كما يمكنك ربح المال عن طريق تجميع العملات المعدنية “البونص” Bonus أو “الكوينز” Coins فمن السهل تجميع هذه المعادن المعدنية عن طريق البث المباشر اللايف، فيمكنك الحصول على عملات مُختلفة كل صورة من أو هدية من الهدايا تحتوى على قيمة نقدية ومعدنية مُعينة.
  • الأمر أشبه بتطبيق تيك توك، حيث يمكنك ربح المال من Tiktok عن طريق الهدايا مثل الأسد، الحوت، السيارة الذهبية، اليخت وغيرها من هدايا وجوائز يمكنك تحويلها إلى مال حقيقي يمكنك الشراء به على أرض الواقع أو الشراء عبر الإنترنت أون لاين.

التسجيل في برنامج الشركاء على تانجو لايف

يمكنك ربح المال من تطبيق البث المباشر تانغو لايف عن طريق برنامج الشركاء، ويمكنك التسجيل في البرنامج عن طريق الخطوات وهي على الشكل التالي:

  • في البداية انتقل إلى موقع تانجو عبر الإنترنت الرسمي.
  • النقر على الثلاثة شرطات في الأعلى.
  • اضغط على خيار “برنامج الشركاء” ضمن الخيارات الجانبية المتوفرة أمامك.
  • ستنقل إلى صفحة جديدة خاصة بالتسجيل “BE A TANGO PARTNER”.
  • أكتب اسمك الأول في المربع والبريد الإلكتروني الخاص بك.
  • اضغط على خيار “Start earning today”.
  • سيتم تحويلك على الفور إلى صفحة جديدة ستبدأ في تعبئة البيانات الخاصة بك.
  • اكتب الاسم الأول والأخير في المربعين الأول والثاني على التوالي.
  • اكتب بريد الإلكتروني.
  • حدد الدولة التي تقيم فيها في الوقت الحالي.
  • اكتب رقم الجوال مع المقدمة الدولية.
  • في النهاية اضغط على خيار تقديم الطلب “SUBMIT APPLICATION”،وسيتم الرد عليك في غضون أيام قليلة، سواء بالموافقة أو الرفض.
  • في حال الموافقة على طلبك، ستحصل على الرابط الفريد Unique Tracking Link الذي ستستخدمه للبدء في رحلة التسويق ماركتنج للرابط للوصول إلى المستخدمين وإقناعهم في التسجيل في المنصة، فالأمر أشبه بطريقة الربح من التسويق بالعمولة “الافلييت” Affiliate marketing فكل عملية تسجيل ستحصل على نسبة معينة من الربح.
الربح من تانجو لايف Tango Live تطبيق للبث المباشر

تحميل تطبيق تانجو لايف للاندرويد والأيفون – هل تطبيق Tango مجاني؟

كيف تحميل برنامج تانجو؟ تم تدشين تطبيق خاص بالمنصة على هواتف الأيفون iOS والأندرويد وهو مجاني تماماً، حيث يمكن لمستخدمي الهواتف الذكية من عمل بث مباشر وربح المال عن طريق العملات المعدنية والهدايا والجوائز، ناهيك عن المشاركة في برنامج الشركاء الخاص بهم.

التطبيق مُتاح مجاناً على المتاجر الرسمية في كل من جوجل بلاي ستور Google play لهواتف أندرويد، وعلى المتجر في آب ستور آيتونز للايفون فثمة أكثر من 400 مليون مستخدم فعالّ على المنصة، فقط قم بالبحث عن التطبيق باسمه وهو “Tango – بث فيديو حي” وستتمكن من الوصول إليه، انقر على زر “تثبيت” للبدء في تنصيب التطبيق على هاتفك، أو يمكنك تعمل مسح كود عن طريق الكاميرا ‫Scan the code وذلك للذهاب مباشرة إلى رابط تنزيل تطبيق تانجو لايف للايفون والأندرويد وتفعيل برنامج التانجو بسهولة.

خاتمة

تعرفنا في مقال اليوم على كيفية الربح من تانجو لايف Tango Live تطبيق للبث المباشر، وتطرقنا أيضاً إلى طريقة التسجيل في المنصة، مع شرح مفصل لكيفية كسب المال عن طريق برنامج شركاء تانقو لايف عبر الإنترنت، مع توفير طريقة تحميل تطبيق التانجو لايف مباشرة وذلك لتبقى على اتصال مع أصدقائك في أي مكان وزمان.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول الربح من تانجو لايف Tango Live تطبيق للبث المباشر .

المصدر : تانجو – ويكيبديا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى