الإمارات اليوم تليجرام
مصر

محاكمة تأديبية عاجلة.. في قضية تصوير جثمان نيرة أشرف طالبة المنصورة

بعد ساعات من قتل نيرة طالبة المنصور ظهر مقطع مصور لـ جثمان نيرة أشرف، المقطع لا يوضح هل هي بالمشرحة أم بمكان آخر، ولكنه كان مقطع شديد الصعوبة على أهل نيرة بالطبع وكذلك على كل من رآه، ويرصد المقطع الإصابات المتعددة والدماء التي تناثرت على ملابس القتيلة نيرة أشرف، أثار المقطع غضب الكثيرين، حيث أن نيرة كانت قد انتقلت إلى رحمة الله حينها، ولم يكن هناك أي داع لتداول مثل هذا المقطع أبدًا.

تسريب فيديو جثة نيرة اشرف في المشرحة
تسريب فيديو جثة نيرة اشرف في المشرحة

جثمان نيرة أشرف

ظهور جثمان نيرة أشرف في مقطع مصور بعد مقتلها بساعات تسبب في حالة من الغليان على منصات التواصل الاجتماعي الكل يشارك المقطع ويتحدث عنها وعن الإصابات التي نالتها من المجرم القاتل محمد عادل، وحرص محامي نيرة أشرف على التقدم ببلاغ ضد أي شخص شارك في تصوير جثمان نيرة أشرف ونشر هذا المقطع.

وبالفعل تم اتخاذ الإجراءات والتحقيق في الواقعة، واليوم صدر الحكم التأديبي على كلًا من متهمتين تشاركا في تصوير جثمان نيرة أشرف ومشاركة المقطع على منصات التواصل الاجتماعي، بما في ذلك من مخالفات لأحكام قانون الخدمة المدنية وكذلك مدونات السلوك وأخلاقيات الخدمة وكرامة الوظيفة العامة،  وكلا المتهمتين ممرضات صورتا نيرة أثناء تواجده جثمانها في غرفة الإفاقة حين كانت بانتظار الطب الشرعي للتشريح وكتابة التقارير ولم تكن وصلت المشرحة بعد.

نيرة أشرف
نيرة أشرف

تحقيقات النيابة

فور تقديم البلاغ من أهل نيرة حرصت النيابة على استدعاء كافة المتواجدين في المستشفي في هذا اليوم والاستماع إلى أقوالهم، حيث أن القانون يمنع استخدام أعضاء الفريق الطبي للكاميرات الشخصية أثناء تواجدهم في العمل، وبالطبع لا يسمح لهم بتصوير المرضى أو المصابين حفاظًا على خصوصية المرضى واحترامًا لحقوقهم. وأمرت النيابة الإدارة بإحالة ممرضة قسم الاستقبال، وممرضة غرفة الإفاقة للمحاكمة التأديبية العاجلة.

في سياق أخر أعلن محامي المجرم ” محمد عادل ” المحامي ” أحمد محمد ” انسحابه من الدفاع عن المجرم بعد وفاة المحامي فريد الديب، وأكد أن هناك من عرض عليه أن يتولى الدفاع عن محمد عادل بدلًا منه، خاصة أن محكمة النقض من المنتظر أن تنظر في طعن المتهم على حكم الإعدام يوم 26 يناير 2023.

 

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول محاكمة تأديبية عاجلة.. في قضية تصوير جثمان نيرة أشرف طالبة المنصورة .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *