الإمارات اليوم تليجرام
السعودية

متى ينزل راتب التأهيل الشامل 1444 شهر نوفمبر هنا عداد النزول




متى ينزل راتب التأهيل الشامل 1444 شهر نوفمبر هنا عداد النزول
























متى ينزل راتب التأهيل الشامل 1444 لهذا الشهر نوفمبر 2022 أصبح من أكثر الكلمات بحثاً عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك مع اقتراب موعد صرف راتب التأهيل لشهر نوفمبر 2022، راتب شهر جمادى الأولى 1444، حيث تحرص وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على توفير حياة كريمة لأصحاب الهمم وأصحاب التأهيل الشامل، ولذلك تقوم بصرف راتب شهري لهم وفق الشروط والضوابط التي سوف نوضحها لكم في هذا المقال.

موعد صرف التأهيل الشامل نوفمبر 2022 هو أكثر ما يتم البحث عنه الآن من قبل مستفيدي دعم التأهيل، بالرغم من تثبيت مواعيد صرف الرواتب في المملكة العربية السعودية، والتي لا يتم تغيرها إلا إذا صادف عطلة رسمية في المملكة إلا أنه ومع اقتراب موعد نزول الراتب تجد هناك عمليات بحث مكثفة عن موعد صرف التأهيل لشهر جمادى الأولى 1444، لذلك نقدم لكم هذا المقال عبر موقعكم المفضل الإمارات اليوم لنوضح لكم موعد الصرف وكذلك عداد النزول بالثانية.

الإمارات اليوم
الإمارات اليوم

متى ينزل راتب التأهيل الشامل 1444

كما ذكرنا لكم في مقدمة هذا المقال أن المملكة العربية السعودية تقوم بتحديد وتثبيت مواعيد صرف جميع الرواتب حتى تكون معلومة للجميع. ولا يتم تغيير هذه المواعيد إلا إذا صادف يوم الصرف عطلة رسمية في المملكة كأن يصادف يوم الجمعة أو السبت. وفي هذه الحالة يتم تقديم موعد الصرف يوم أو تأخيره يوم.

موعد صرف التأهيل لشهر نوفمبر 2022

من المقرر أن يتم صرف راتب التأهيل الجديد لهذا الشهر نوفمبر يوم الأحد القادم بتاريخ 0351444 الموافق 27112022. وجدير بالذكر أن الموعد المحدد لصرف رواتب التأهيل هو اليوم السادس والعشرين من كل شهر ميلادي. ولا يتم تغيير هذا الموعد إلا إذا صادف عطلة رسمية في المملكة. وهذا ما حدث بالفعل في هذا الشهر نوفمبر حيث صادف يوم الصرف يوم السبت الموافق 26 فتم تأخير الموعد ليتم الصرف يوم الأحد 27 نوفمبر الحالي.

عداد نزول راتب التأهيل لشهر جمادى الأولى 1444

شروط استحقاق راتب التأهيل الشامل

  1. أن يكون المستفيد مقيم داخل المملكة العربية السعودية.
  2. ألا يكون المستفيد مقيم في أحد دور الرعاية والإيواء.
  3. يجب أن يكون المستفيد مقيد لدى الوزارة وتم تقييم الإعاقة الخاصة به.
  4. يجب أن تكون الإعاقة ضمن الإعاقات المستحقة للدعم.
  5. ألا يزيد دخل المستفيد الشهري عن 4000 ريال شهرياً.
  6. يجب ألا تتجاوز المدة التي يقيمها المستفيد في أحد دور الرعاية الصحية والتأهيلية عن 6 أشهر في العام الواحد.
  7. ألا يتجاوز عمر المستفيد وقت حدوث الإعاقة عن 45 سنة.


error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ





كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول متى ينزل راتب التأهيل الشامل 1444 شهر نوفمبر هنا عداد النزول .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *