الإمارات اليوم تليجرام
السعودية

أقوى عروض مكتبة جرير بمناسبة الجمعة البيضاء




أقوى عروض مكتبة جرير بمناسبة الجمعة البيضاء – الإمارات اليوم




























أقوى عروض مكتبة جرير ، مكتبة جرير من أقدم وأفضل المكاتب فى المملكة العربية السعودية تم تأسيسها تحديدًا فى الرياض عام 1974 متخصصة فى الأدوات الكتابية والمدرسية وجميع الوسائل التعليمية وأجهزة الحاسب الآلى وغيرها الكثير من الأنشطة التجارية مثل لادوات التصوير والأجهزة البصرية والسمعية والأدوات الإلكترونية.

فروع مكتبة جرير

لها عديد من الفروع فى المملكة العربية السعودية وقطر والكويت وأبو ظبى وكثير من الدول العربية، وهناك الكثير من العروض والصفقات اليومية والأسبوعية فى جميع فروع مكتبة جرير على جميع المنتجات من الكتب والهواتف الذكية والعاب الفيديو والإكسسوارات ومستلزمات المكانية، والأدوات المدرسية وغيرها الكثير ويمكنك الحصول على جميع العروض ومتابعتها من خلال تطبيق مكتبة جرير الإلكترونى أو من خلال صفحات الفروع على المواقع الإلكترونية للحصول على كل ماهو جديد فى المكتبة.

عروض مكتبة جرير

 ومن أمثلة العروض التى توجد فى مكتبة جرير وذلك بخصومات هائلة: 

  • عروض الجمعة البيضاء التى تسري على القسم الخاص بالأدوات المكتبية والأجهزة الرقمية فمثلا سوف تجد جوالات بأسعار 1000ريال أو أقل مثل جوال اوبو A16بسعر 649ريال سعودى بدلا من 699خصم 20%حد أقصى 200ريال كما يمكنك شراء جوال اوبو A17  بسعر 529ريال سعودى وغيرها الكثير من العروض الخاصة بمكتبة جرير.
  • عروض مكتبة جرير أيضًا فى اليوم الوطنى والتى تتواجد فى جميع ربوع الوطن العربى احتفالًا بمناسبة عريقة فى المملكة السعودية ويهتم الكثير بمثل هذه التخفيضات الهائلة على الأجهزة الكهربائية والأدوات المكتبية الخاصة بالأطفال مثل ادوات الرسم والاشغال وكذلك الكتب المدرسية ويمكنك التعرف على كل هذه العروض عن طريق زيارة الموقع الرسمى لمكتبة جرير . 
  • كما أنه يمكنك أيضًا معرفة عروض مكتبة جرير على جميع المنتجات ومواعيد الخصومات من خلال التواصل مع خدمة عملاء على رقم 92000089او من خلال البريد الالكترونى 

وبهذا يتضح لنا ما تتميز به مكتبة جرير العريقة من عروض وخصومات مميزة توفر لك الكثير عند حصولك على أى  طلبية شراء من جميع اقسام وفروع المكتبة، من كل أنحاء المملكة حيث أن هذه العروض لا يمكن تعويضها بأي شكل من الأشكال.


error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ





كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول أقوى عروض مكتبة جرير بمناسبة الجمعة البيضاء .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *