الإمارات اليوم تليجرام
السعودية

أونلاين قدم وأستفيد من تمويل سيارتك بدون كفيل ولا تحويل الراتب




أونلاين قدم وأستفيد من تمويل سيارتك بدون كفيل ولا تحويل الراتب – الإمارات اليوم



















قدم أونلاين وأستفيد من تمويل سيارتك برنامج تمويلي يهدف إلى تلبية احتياجاتك لشراء سيارة الأحلام وذلك بدون الحاجة إلى توفير كفيل أو ضامن وبدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري لطالب التمويل ، بالإضافة إلى إمكانية تقسيط مبلغ التمويل من خلال أقساط شهرية ميسرة ومجدولة وثابته تتناسب مع الدخل الشهري لطالب التمويل وتلائم جميع العملاء أيضاً داخل المملكة العربية السعودية.

برنامج تمويل السيارات بدون كفيل وبدون تحويل الراتب

برنامج تمويل سيارتك بمبالغ مالية كبيرة وبقسط شهرى ثابت بدون الحاجة إلى تحويل راتبك الشهري وبدون الحاجة إلى وجود كفيل أو ضامن، هذا البرنامج التمويلي يعد من أهم البرامج التمويلية المتاحة لدى شركة التيسير للتمويل للأفراد داخل أراضي المملكة العربية السعودية ، حيث توفر الشركة هذا البرنامج التمويلي من خلال شروط سهلة ومتطلبات بسيطة وغير معقدة ، كما تتيح شركة التيسير للتمويل أيضاً لطالب التمويل إمكانية التقديم على طلب تمويل السيارات المتاح لدي الشركة أونلاين من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة علي الإنترنت بالإضافة إلى الموافقة على طلب التمويل خلال ساعات فقط من التقدم بالطلب.

مميزات برنامج تمويل السيارات بصيغة المرابحة من شركة التيسير للتمويل

  • يضمن هذا البرنامج التمويلي لطالب التمويل الحصول على السيارة التي يرغب بها من أول يوم.
  • برنامج تمويل السيارات من شركة التيسير للتمويل مطابق لأحكام الشريعة الإسلامية.
  • لا يتطلب من طالب التمويل وجود كفيل أو ضامن للاستفادة من هذا البرنامج التمويلي المتاح لدي شركة التيسير للتمويل.
  • طالب التمويل يمكنه الاستفادة من برنامج تمويل السيارات بصيغة المرابحة من شركة التيسير للتمويل بدون الحاجة إلى تحويل راتبه الشهري.
  • موافقة سريعة وفورية على الطلب خلال ساعات فقط من التقدم بالطلب.
  • مدة استحقاق مبلغ تمويل السيارات من شركة التيسير للتمويل يمكن أن تصل حتي 60 شهر.
  • متاح لدى شركة التيسير للتمويل طرق دفع عديدة ومتنوعة والتي يمكن الاستفادة منها في سداد مبلغ التمويل.

شروط الاستحقاق الأساسية للاستفادة من برنامج تمويل السيارات من شركة التيسير للتمويل.

  • الحد الأدنى لعمر طالب التمويل هو 19 سنة والحد الأقصى للعمر هو 65 سنة.
  • الدخل الشهري لطالب التمويل يجب أن يكون لا يقل عن 4000 ريال سعودي وذلك عند التقدم بطلب للاستفادة من برنامج تمويل السيارات بصيغة المرابحة بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة التيسير للتمويل.
  • يشترط عند التقدم بطلب للاستفادة من هذا البرنامج التمويلي المتاح لدي شركة التيسير للتمويل ان يكون طالب التمويل يمتلك رخصة قيادة سعودية سارية المفعول لاستكمال جميع الإجراءات.
  • حددت شركة التيسير للتمويل الحد الأدنى لمدة الخدمة في الوظيفة هو ثلاثة أشهر وذلك عند التقدم بطلب للاستفادة من برنامج تمويل السيارات بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة التيسير للتمويل في المملكة العربية السعودية.


error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ




كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول أونلاين قدم وأستفيد من تمويل سيارتك بدون كفيل ولا تحويل الراتب .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *