الإمارات اليوم تليجرام
السعودية

بدون كفيل سدد مديونياتك وأجل أقساطك وأحصل علي مبالغ مالية كبيرة




بدون كفيل سدد مديونياتك وأجل أقساطك وأحصل علي مبالغ مالية كبيرة – الإمارات اليوم


















بدون كفيل سدد مديونياتك وأجل أقساطك ، برنامج تمويلي يضمن لك الحصول على المبالغ المالية التى تحتاج إليها من أجل تحقيق جميع أهدافك وتطلعاتك المالية ، هذا المنتج التمويلي يتيح للعميل فرصة الحصول على مبالغ تمويلية لسداد جميع مديونياته القائمة لدى الجهات التمويلية المختلفة بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة من تأجيل السداد في بداية الأقساط التمويلية المستحقة لسداد تلك المبالغ المالية.

التمويل الشخصي لسداد المديونية بدون كفيل

تمويل شخصي فورى لا يتطلب وجود كفيل أو ضامن للحصول على المبالغ المالية المتاحة من خلال هذا العرض التمويلي ، يعتبر هذا التمويل الشخصي واحد من أهم المنتجات التمويلية الميسرة التي يقدمها بنك البلاد لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية حيث يتيح البنك للعميل إمكانية الاستفادة من هذا البرنامج التمويلي في سداد مديونياته القائمة لدى البنوك الأخرى بالمملكة بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للعميل الاستفادة من المنتجات التمويلية الأخرى المتاحة لدى بنك البلاد ، كما أن البنك يوفر من خلال هذا المنتج العديد من خيارات السداد والتي تتيح له سداد التمويل علي أقساط شهرية ميسرة ، ومن خلال موقع الإمارات اليوم سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي لسداد المديونية المتاح لدي بنك البلاد لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية كما سوف نوضح أيضاً أهم الشروط التي حددها البنك من أجل الاستفادة من تمويل بنك البلاد بدون كفيل لسداد المديونية لجميع العملاء في المملكة.

تعرف على أهم مزايا التمويل الشخصي لسداد المديونية من بنك البلاد

  • تم تصميم هذا المنتج التمويلي المتاح لدي بنك البلاد بصيغة إسلامية متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة.
  • لا يتطلب لاستكمال إجراءات طلب التمويل الشخصي لسداد المديونية من بنك البلاد وجود كفيل أو ضامن.
  • يمكن للشخص المتقدم بالطلب التقديم على هذا المنتج التمويلي المتاح لدي بنك البلاد من خلال رابط التمويل الشخصي والمتوفر من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لبنك البلاد علي الإنترنت ، وتعبئة إستمارة الطلب بكافة البيانات الشخصية المطلوبة.
  • يقدم بنك البلاد للعملاء من خلال هذا المنتج التمويلي مبالغ مالية كبيرة يمكن أن تصل قيمتها حتي 2 مليون ريال سعودي.
  • العملاء من موظفي قطاع البنوك في المملكة العربية السعودية يمكنهم الاستفادة من هذا التمويل الشخصي.
  • يتيح بنك البلاد الشخص المتقدم بالطلب من خلال هذا البرنامج التمويلي لسداد المديونية إمكانية الاستفادة من تأجيل السداد في بداية الأقساط التمويلية المستحقة.
  • يمكن للعميل أيضاً الاستفادة من تأجيل قسط من كل عام.
  • يوفر بنك البلاد للعملاء خيارات للسداد عديدة ومتنوعة.
  • الشخص المتقدم بالطلب يمكنه سداد مبلغ التمويل الشخصي بدون كفيل علي مدة يمكن أن تصل حتي 5 سنوات وذلك من خلال أقساط شهرية ميسرة ومجدولة.
  • يعمل بنك البلاد علي سرعة إنهاء جميع التعاملات الخاصة بطلب التمويل الشخصي لسداد المديونية بدون كفيل ولا ضامن.

الشروط والأحكام الأساسية للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل من بنك البلاد

  • حدد بنك البلاد عمر الشخص المتقدم بالطلب يجب أن يكون لا يقل عن 21 سنة عند التقدم بالطلب.
  • يشترط أيضاً أن يكون الشخص المتقدم بالطلب يمتلك حساب بنكي جارى لدى بنك البلاد للاستفادة من التمويل الشخصي لسداد المديونية بدون كفيل.
  • يجب أن يكون الشخص المتقدم بالطلب علي رأس العمل في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص المعتمد لدى بنك البلاد في المملكة العربية السعودية.
  • الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 5000 ريال سعودي لاستكمال إجراءات طلب التمويل الشخصي بدون كفيل لسداد المديونية من بنك البلاد.
  • يجب أن يقوم الشخص المتقدم بالطلب بتحويل راتبه الشهري للاستفادة من هذا المنتج التمويلي.


error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ





كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول بدون كفيل سدد مديونياتك وأجل أقساطك وأحصل علي مبالغ مالية كبيرة .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *