صحة و جمال

طريقة طرد البرص من المنزل نهائيا دون قتله بثلاث وصفات هيجيبوا من الأخر

تليجرام الإمارات اليوم

في فصل الصيف، يتزايد عدد الحشرات والزواحف في المنازل، مما يثير قلق الناس نتيجة للأمراض التي قد تنقلها هذه الكائنات أو بسبب مظهرها الغير مقبول للكثيرين، مما يسبب الانزعاج والشعور بالضيق. وفي حال وجود أطفال في المنزل، يزداد القلق من أن يتعرضوا للدغات أو العضات التي قد تسببها بعض هذه الحشرات، ولذا سنعرض بعض الطرق لطرد البرص من المنزل دون الحاجة لقتلها، من خلال 3 وصفات فعّالة.

طريقة طرد البرص من المنزل

هناك طريقة لا يتطلب فيها تحضير أي مواد، حيث يتم استخدام المصائد اللاصقة التي تقوم بلزق البرص عند دخولها إلى المنزل دون الحاجة لمطاردتها. كل ما عليك فعله هو فك المصيدة بعد أن يلتصق بها البرص، ثم رميها في سلة المهملات خارج المنزل. يتم وضع هذه المصائد في الأماكن التي يُتوقع وجود البرص فيها أو يُتوقع مرورها من خلالها، وفي حال الاستخدام للوقاية، يُمكن وضعها عند مداخل البيت، بما يشمل الأبواب وجميع النوافذ التي يمكن للبرص أن يدخل من خلالها.

حيلة ذكية وسهلة لطرد البرص من المنزل

الطريقة الثانية تعتبر طبيعية للغاية وبسيطة جدًا، حيث يمكن استخدام رذاذ الماء أو زجاجة الرذاذ المحتوية على ماء بارد. عند رؤية البرص، يتم رش الماء البارد عليه، نظرًا لأن البرص يميل دائمًا إلى الأماكن الدافئة والحارة، وبما أنه ينتمي إلى الزواحف ذات الدم البارد، فإن الماء البارد يسبب له إزعاجًا شديدًا ويجعله يهرب من المكان. إذ يكون ذلك سببًا في ترك المكان بأكمله بحثًا عن مكان آخر دافئ يفضله.

الطريقة الوقائيه والفعالة لطرد البرص دون قتله

الطريقة الثالثة لطرد البرص من المنزل تعتمد على استخدام الثوم والملح، حيث يتم هرس كل من الثوم والملح معًا، ثم يتم وضع هذا الخليط في مختلف الزوايا في الشقة التي قد يدخل منها البرص. هذه الطريقة تمنع دخول البرص تمامًا، نظرًا لرائحتها القوية وفعالية تأثيرها في عدم جاذبية البرص لتلك الأماكن.

تليجرام الإمارات اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *