مصر

نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 الترم الاول في مصر

الإمارات اليوم واتساب

الإمارات اليوم تليجرام

نتيجة العام الرابع الابتدائي 2022 بعد زيادة عدد الإصابات ووسط ضغوط من الحكومة لاتباع الإجراءات الاحترازية ، خضع تلاميذ الصف الرابع الابتدائي للامتحانات المجمعة نهاية أبريل الماضي ، لكن الفحص الأخير لم يكتمل ، بعد ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا ، وقررت وزارة الصحة إلغاء التعليم ، واعتماد نتيجة 2022 كنتيجة نهائية للفصل الدراسي ، حيث كان من المقرر إجراء الاختبار الأخير ستقام في الأول من مايو. يمكنك متابعة المقال لمعرفة نتيجة الصف الرابع الابتدائي الفصل الدراسي الأول 2022.

وقد أشارت عدة مصادر في وزارة التربية والتعليم إلى أنه سيتم الإعلان عن نتيجة السنة الرابعة من الصف الرابع الابتدائي خلال الأسبوع الجاري ، بعد قرار إلغاء الاختبار الأخير للسنة الرابعة وجميع فئات النقل للحد من انتشار كورونا ،وتزايد عدد الإصابات بعد أن أعلنت وزارة الصحة عن ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية .

ولتجنب الموجة الجديدة ، سيتم الإعلان عن نتيجة السنة الرابعة من المرحلة الابتدائية على موقع التعليم الأساسي بعد استكمالها والموافقة عليها ، باستخدام الرقم الوطني للطالب دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدارس ، حسبما أفاد مسؤول بوزارة التربية والتعليم كما سيتم الإعلان عن رابط إلكتروني حتى يتمكن الآباء من معرفة نتائج أبنائهم.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 الترم الأول

سنوضح لك كيفية التعرف على نتيجة السنة الرابعة من المدرسة الابتدائية 2022. تم الإعلان عن الرابط الرسمي لنتيجة السنة الرابعة من التعليم الابتدائي حتى يتمكن الطلاب وأولياء الأمور من معرفة النتائج من خلال بوابة التعليم الأساسي. في جميع المؤسسات التعليمية. أقسام محافظة القاهرة وذلك باتباع الخطوات التالية:

يجب الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بنتيجة التعليم الأساسي.

ثم انقر فوق كلمة نتيجة المرحلة الابتدائية.

قم باختيار الصف الرابع الابتدائي.

ادخل الرقم القومي.

ادخل رقم الجلوس الخاص بك.

ثم يتم عرض النتيجة.

والجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم المصري قد قامت بعرض نتائج الامتحانات للترم الأول عبر الموقع الرسمي لها وعبر شبكات التواصل الاجتماعي ، حيث يحق لكل والد الطالب أن يدخل الموقع ويتعرف على النتيجة الرسمية لإبنة

الإمارات اليوم واتساب

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *