الإمارات اليوم تليجرام
تقنية

تحميل تطبيق الأهلي إي كورب للاندرويد والايفون اخر اصدار 2023

قم بتحميل تطبيق الأهلي eCorp لنظامي Android و iPhone أحدث إصدار 2023 ، البنك الأهلي من البنوك الرائعة التي تحرص دائمًا على إرضاء عملائها ، وتزويدهم بالعديد من الخدمات الإلكترونية ، حيث يمكنهم من خلال تطبيق الأهلي eCorp الاستفسار عن أي معاملة بنكية دون الحاجة لزيارة المقر الرسمي سواء كان ذلك داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها.

تحميل تطبيق الأهلي eCorp لنظامي Android و iPhone أحدث إصدار 2023

يمكن تنزيل تطبيق الأهلي eCorp بسهولة على جميع أجهزة Android و iPhone المختلفة للاستمتاع بالخدمات التي يقدمها ، والتي من خلالها يمكن الاستعلام عن حساباتك داخل البنك إلكترونيًا بالكامل وتوفير الوقت والجهد. من الممكن أيضًا تحويل الأموال بين الحسابات بسهولة ، وإجراء شهادات الحساب المصرفي ، وطلب كشف حساب بنكي ، وغيرها من المعاملات المتنوعة والمتنوعة.

تحميل تطبيق الأهلي eCorp لنظامي Android و iPhone أحدث إصدار 2023

تطبيق الأهلي eCorp هو أحد التطبيقات الآمنة تمامًا التي تتوافق سياساتها مع قواعد الأمان الخاصة بالمتاجر الرسمية على الهواتف. يمكن تنزيله على أجهزة Android من خلال App Store ، ويمكن أيضًا تنزيله على أجهزة iPhone من خلال App Store. عند مواجهة أي مشكلة ، هناك العديد من المواقع التي تتضمن روابط تنزيل مختلفة ، بمجرد النقر عليها يتم تنزيل التطبيق وتنزيله بسهولة وتلقائية وبشكل مجاني تمامًا.

مميزات تحميل تطبيق الأهلي إي كورب

عند تنزيل تطبيق الأهلي إي كورب ، يتمتع المستخدم بالعديد من الميزات والخدمات الرائعة ، والتي سنتعرف عليها على النحو التالي:

  • من خلال تطبيق الأهلي إي كورب ، يمكن سداد جميع الفواتير المختلفة سواء كانت كهرباء أو ماء أو إنترنت أو غيرها ، ويمكن سداد المدفوعات الحكومية.
  • يمكن تحديث تاريخ الهوية ، بينما تنتهي صلاحيتها ، وكذلك القدرة على إجراء التحويلات المالية بسهولة دون الحاجة إلى الذهاب إلى البنك.
  • اعتماد العمليات وتحديث العنوان الوطني وإدارة كشوف الحسابات المختلفة.
  • يوفر هذا التطبيق العديد من الخدمات لبطاقات الشركات مثل إظهار كلمة المرور والاستعلام والدفع للبطاقة.
  • دفع فواتير الاستلام وطلب ضمانات بنكية.

كيفية التسجيل في تطبيق الأهلي إي كورب

عند تنزيل تطبيق الأهلي إي كورب ، يمكنك التسجيل فيه بسهولة ، والاستمتاع بالخدمات والمميزات التي يوفرها ، باتباع الخطوات التالية:

  • بمجرد تشغيل التطبيق وفتحه ، ستضغط على أيقونة المستخدم الجديد ، ثم تدخل رقم الحساب ويمكن استبداله برقم السجل التجاري أو الرقم الوطني الموحد.
  • بعد ذلك يقوم المستخدم بإدخال رقم بطاقة مدى ، ويجب عليه أيضًا إدخال كلمة المرور الخاصة به ، ويجب عليه التأكد من إدخالها بشكل صحيح حتى لا يواجه مشكلة في تسجيل الدخول.
  • ثم تكتمل عملية تسجيل الدخول بنجاح ، ويمكن للمستخدم بسهولة الحصول على الخدمات التي يريدها والاستمتاع بها.

لتحميل تطبيق الأهلي إي كورب اضغط هنا

اقرأ أكثر:

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول تحميل تطبيق الأهلي إي كورب للاندرويد والايفون اخر اصدار 2023 .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *