الإمارات اليوم تليجرام
السعودية

فرصة متتعوضش.. استبدل لابتوبك القديم بـ MacBook جديد من مكتبة جرير| اعرف الشروط والخطوات




فرصة متتعوضش.. استبدل لابتوبك القديم بـ MacBook جديد من مكتبة جرير| اعرف الشروط والخطوات – الإمارات اليوم

























إذا كنت من سكان المملكة العربية السعودية وترغب في تحديث جهاز اللابتوب الخاص بك، فأمامك فرصة لا تعوض، إذ يُمكن استبدل لابتوبك القديم بـ MacBook جديد من مكتبة جرير وفق شروط وضعتها المكتبة وخطوات غير معقدة على الإطلاق.

عرض الاستبدال من جرير فرصة متتعوضش.. استبدل لابتوبك القديم بـ MacBook جديد من مكتبة جرير| اعرف الشروط والخطوات

شروط استبدل لابتوبك القديم بـ MacBook جديد من مكتبة جرير

وحدّدت مكتبة جرير السعودية، شروط استبدل لابتوبك القديم بـ MacBook جديد، إذ جاءت على النحو التالي:

  • يُتيح العرض استبدال جهاز اللابتوب القديم بماك بوك جديد بسعر مخفّض، لكن يجب أن يكون القديم بحالة جيدة، حيث يتم اختباره داخل المكتبة، وإذ كان لا يفي بمعايير التقييم، يمكن استبداله بفئة أقل فقط.
  • ويمكن للعميل استبدال الجهاز القديم بأجهزة ماك بوك المحددة في عرض الاستبدال فقط، يُسمح له باستبدال ٣ أجهزة في العملية الواحدة، كما يحق له ٣ عمليات فقط أثناء العرض الترويجي، ولا يشترط شراء جهاز اللابتوب القديم المراد استبداله من جرير.
  • بمجرد استبدال الجهاز وإتمام المعاملة، لا يُسمح بإرجاع جهاز اللابتوب القديم، ولا يمكن استرداد قيمته نقدًا، وفي حالة وجود عيب في الجهاز الجديد تطبق سياسة الاسترجاع المتبعة لدى جرير.
  • عرض استبدال أجهزة اللابتوب تخضع لتقدير مكتبة جرير ويحق لها رفض الجهاز في حال عدم مطابقته الشروط، ويسري هذا العرض في معارض جرير بالسعودية بدءًا من ٨ نوفمبر حتى ٣٠ نوفمبر ٢٠٢٢ أو حتى نفاد الكميّة.
  • ملكية الجهاز تنتقل لمكتبة جرير بموجب إتمام عملية الاستبدال ولا يمكن إعادته للعميل، يشمل ذلك الملحقات المستلمة مع الجهاز على سبيل المثال لا الحصر، ويجب استخدام قسيمة الاستبدال في نفس يوم استخراجها وفي الفرع نفسه الذي أصدرها ولا يحق للعميل المطالبة بها بعد انتهاء صلاحيتها.
  • ويمكن للعميل الإلغاء قبل إتمام عملية الاستبدال، وتسري خدمة الاستبدال للأجهزة القديمة في معارض مكتبة جرير في السعودية، باستثناء معرض مطار الملك عبد العزيز ومعرض مطار الأمير محمد بن عبد العزيز.
  • لا تقبل الحالات التالية في خدمة استبدال الأجهزة: وجود حساب شخصي في الجهاز، ووجود رمز سري أو قفل رقمي في الجهاز، وعدم إغلاق خاصية العثور على الجهاز لأجهزة أبل، لمعرفة كيفية إغلاق خاصية العثور على أجهزة أبل يرجى زيارة الصفحة، وعدم وضوح الرقم التسلسلي أو رقم IMEI.
  • يتطلب إكمال عملية الاستبدال الحصول على بيانات العميل مثل الإيميل والاسم ورقم الجوال ورقم الهوية الوطنية والإقامة والتواقيع المطلوبة، وفي حال رفض العميل تزويد مكتبة جرير بالمعلومات يحق لمكتبة جرير رفض إكمال طلب الاستبدال، ويجب التأكد من عمل نسخة احتياطية للملفات وحذفها من الجهاز، تخلي مكتبة جرير مسؤوليتها من أي تبعات مترتّبة عن عدم حذف البيانات.

خطوات استبدال لابتوك قديم بماك جديد من مكتبة جرير السعودية

ومن الممكن استبدال لابتوك قديم بماك جديد من مكتبة جرير السعودية عن طريق اتباع عدد من الخطوات على النحو التالي:

  1. الذهاب إلى أي من فروع مكتبة جرير في السعودية بالجهاز القديم.
  2. يقوم الموظف في المكتبة بتقييم الجهاز القديم، والذي يبدأ سعره من 400 ريال إلى 4 آلاف ريال سعودي.
  3. إذا كان الجهاز القديم موافق لعملية الاستبدال، يملأ العميل طلب بالاستبدال للحصول على جهاز ماك جديد.
  4. ويتم دفع باقي مبلغ الجهاز الجديد.


error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ








كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول فرصة متتعوضش.. استبدل لابتوبك القديم بـ MacBook جديد من مكتبة جرير| اعرف الشروط والخطوات .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *