السعودية

50 ألف بدون تحويل الراتب وبالتقسيط الميسر لجميع العملاء وأصحاب الأعمال الحرة

الإمارات اليوم واتساب

الإمارات اليوم تليجرام



50 ألف بدون تحويل الراتب وبالتقسيط الميسر لجميع العملاء وأصحاب الأعمال الحرة – الإمارات اليوم

























50 ألف بدون تحويل الراتب قرض شخصي متاح لجميع العملاء من كافة الجنسيات داخل أراضي المملكة العربية السعودية والعملاء من أصحاب الأعمال الحرة أيضاً حيث يتيح هذا العرض التمويلي لطالب التمويل إمكانية سداد مبلغ القرض على دفعات شهرية ميسرة ومجدولة بما يتناسب مع الدخل الشهري له وبما يتلاءم مع جميع إلتزاماته المالية الأخرى.

القرض الشخصي بدون تحويل الراتب لجميع العملاء

قرض شخصي نقدى وفورى يوفر لطالب التمويل مبالغ مالية يمكن الحصول عليها بدون الحاجة إلى تحويل راتبه الشهري حيث تم تصميم هذا المنتج التمويلي من قبل بنك ساب للعملاء في المملكة العربية السعودية ، يوفر البنك هذا التمويل الشخصي مقابل حساب رهن وديعة نقدية لطالب التمويل لدى البنك ويمكن للعميل الحصول من خلال هذا البرنامج التمويلي علي مبالغ مالية تلبي احتياجاته ومتطلباته المالية قصيرة الأجل وذلك بالإضافة إلى إمكانية تقسيط تلك المبالغ المالية علي دفعات شهرية ميسرة ومجدولة.

مزايا برنامج القرض الشخصي قصير الأجل من بنك ساب

  • التمويل الشخصي قصير الأجل من بنك ساب مطابق لأحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية.
  • هذا القرض الشخصي يوفر لطالب التمويل مبالغ مالية تصل قيمتها حتي 50 ألف ريال سعودي.
  • مدة استحقاق مبلغ القرض الشخصي قصير الأجل مقابل رهن وديعة نقدية من بنك ساب يمكن أن تصل حتي 12 شهر وذلك من خلال دفعات شهرية ميسرة ومجدولة.
  • لا يتطلب من العميل تحويل راتبه الشهري للاستفادة من هذا البرنامج التمويلي المتاح لدي بنك ساب.
  • حد التمويل يمكن أن يصل حتي 80% من قيمة الوديعة النقدية لدى بنك ساب.
  • العملاء السعوديين ومن كافة الجنسيات الأخرى في المملكة العربية السعودية يمكنهم الاستفادة من هذا البرنامج التمويلي المتاح لدي بنك ساب.
  • أصحاب الأعمال الحرة أيضاً في المملكة يمكنهم الاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من بنك ساب.

كيفية التقديم على طلب القرض الشخصي بدون تحويل الراتب من بنك ساب

يمكن التقديم على طلب القرض الشخصي قصير الأجل مقابل رهن وديعة نقدية لدى بنك ساب من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك علي الإنترنت أو عن طريق زيارة أقرب فرع من فروع بنك ساب داخل المملكة العربية السعودية ، كما يمكن التقديم أيضاً علي الطلب من خلال الاتصال على الارقام الخاصة بالبنك ، حيث عمل بنك ساب علي تسهيل عملية التقديم على طلب التمويل علي جميع العملاء داخل المملكة ، كما يعمل البنك أيضاً علي سرعة إنهاء جميع التعاملات الخاصة بطلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من أجل التسهيل على طالب التمويل في الحصول على المبالغ المالية التى يحتاج إليها.


error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ






كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول 50 ألف بدون تحويل الراتب وبالتقسيط الميسر لجميع العملاء وأصحاب الأعمال الحرة .

الإمارات اليوم واتساب

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *