الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

سعر البترول في دولة الامارات يوليو 2023

سعر البترول في دولة الامارات يوليو 2023. لا تزال أسعار الوقود والنفط مرتفعة في العالم، لكن منظمة الأوبك والدول المنتجة المتحالفة قد تغير الأسعار في أي وقت، ابتداءً من اليوم الخميس 30 يونيو، من خلال كمية النفط الخام التي ستصدر إليها. الأسواق .. سوف نلقي الضوء على العالم ونتعرف على سعر النفط في دولة الإمارات العربية المتحدة.

النفط في الإمارات

يعتبر قطاع النفط في دولة الإمارات العربية المتحدة من أهم القطاعات التي ساهمت بشكل كبير في رفع المستوى الاقتصادي للدولة. ٪ من إجمالي احتياطيات النفط العالمية، والتي تبلغ حوالي 1،650،585،140،000 برميل، ولدى الإمارات العربية المتحدة أيضًا احتياطيات تبلغ 299 ضعف الاستهلاك السنوي، أي أنه بدون صادرات صافية، سيكون هناك حوالي 299 عامًا من النفط عند مستويات الاستهلاك الحالية، باستثناء الاحتياطيات غير المثبتة.

قد ينال اعجابك من منوعات:

سعر البترول في دولة الامارات يوليو 2023

يبلغ سعر برميل النفط الواحد في الإمارات 110 دولارات، بحسب أسعار النفط في السوق العالمية، كشفت لجنة أسعار الوقود في الإمارات، عن أسعار الوقود لشهر يوليو، اليوم الخميس 30 يونيو 2023. م، ومنذ أن قررت دولة الإمارات العربية المتحدة تعديل أسعار الوقود المحلية وفقًا للأسعار الدولية في أغسطس 2015، كشفت اللجنة عن معدلات الوقود الشهرية المعدلة في الأسبوع الأخير من كل شهر.

سعر البترول في دولة الامارات يوليو 2023

أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة رسمياً أسعار الوقود لشهر يوليو 2023 م، والتي كانت مرتفعة، ويمكن التعرف على الأسعار الجديدة باستخدام الجدول التالي:

بندالسعر
البنزين 984.63
95 بنزين4.52
ديزل4.76

أسعار الغاز الطبيعي في دولة الإمارات العربية المتحدة

استقرت أسعار الغاز الطبيعي في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ مارس 2017، وتقدم أدنوك الغاز للمركبات بسعر أقل من سعر النفط، في محاولة لتشجيع أصحاب المركبات على تحويل سياراتهم إلى تشغيل الغاز، من أجل تقليله. الأثر السلبي لانبعاثات الوقود على البيئة، ويبلغ سعر الغاز في دولة الإمارات العربية المتحدة 1.40 درهم إماراتي للمتر المكعب.

أبرز محطات الوقود في الإمارات

هناك أكثر من 800 محطة وقود منتشرة في جميع أنحاء الدولة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولا تكاد توجد منطقة بدون محطة وقود. يمكن تحديد الشركات التي تشرف على محطات الوقود في دولة الإمارات العربية المتحدة على النحو التالي:

  • محطة الإمارات.
  • شركة بترول الإمارات الوطنية.
  • شركة بترول أبوظبي الوطنية.

رابط أسعار نفط أدنوك

تعرض شركة أبوظبي الوطنية المعروفة باسم أدنوك أسعار الوقود في دولة الإمارات العربية المتحدة كل شهر على موقعها الرسمي، وتعد هذه الشركة من أهم الشركات التي تشرف على محطات الوقود في الإمارات.

هنا توصلنا إلى خاتمة المقال الخاص سعر البترول في دولة الامارات يوليو 2023، ومن خلاله تعرفنا على أسعار الوقود في دولة الإمارات العربية المتحدة لشهر يوليو من العام 2023. .

شاهد المميز من مواقع صديقة:

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول سعر البترول في دولة الامارات يوليو 2023 .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *