الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

سعر البنزين في دولة الامارات يوليو 2023

سعر البنزين في دولة الامارات يوليو 2023. وشهدت أسعار البنزين في الإمارات العربية المتحدة زيادة غير عادية منذ يونيو الماضي، ويتساءل البعض عما إذا كانت هناك زيادة خلال شهر يوليو الحالي. سيتم تناول سعر البنزين في الإمارات لهذا الشهر.

سعر البنزين في دولة الامارات يوليو 2023

سيشهد سعر البنزين، للشهر المقبل على التوالي، زيادة كبيرة في الإمارات، حيث يصاحب هذه الزيادة ارتفاع في أسعار النفط. يأتي ذلك بالتزامن مع إعلان لجنة مراقبة أسعار الوقود، التي أعلنت عن زيادة أسعار البنزين والديزل. الوقود في الإمارات لهذا الشهر حسب متوسط ​​أسعار النفط العالمية بما في ذلك البنزين.

قد ينال اعجابك من منوعات:

سعر البنزين في الامارات لشهر تموز 2023

وفيما يلي جدول يوضح أسعار البنزين بكافة أنواعه في دولة الإمارات العربية المتحدة بحسب الجدول الموضح أدناه:

السعر نوع الوحدة (درهم) من

98 بنزين ممتاز4.63لتر1 يوليو 2023
95 بنزين خاص4.52لتر1 يوليو 2023
بنزين 91 بلس4.44لتر1 يوليو 2023
ديزل4.76لتر1 يوليو 2023

أشهر محطة وقود في الإمارات

هناك العديد من محطات الوقود المنتشرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تعمل على تقديم الخدمات للمواطنين، ومن أبرز هذه المحطات المعروفة والشهيرة:

  • شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك).
  • محطة بنزين الامارات.
  • شركة بترول الإمارات الوطنية (اينوك).

رابط أسعار نفط أدنوك

يمكن لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة تتبع التغير في أسعار البنزين والوقود من خلال شركة أبوظبي الوطنية المعروفة باسم أدنوك، والتي تعلن عن أسعار النفط بمجرد إصدارها من قبل وزارة الطاقة والبنية التحتية. الجدير بالذكر. أن أدنوك من أكبر شركات النفط في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويمكنك الدخول من خلال الموقع الرسمي للشركة والتعرف على كافة المعلومات المتعلقة بسعر الوقود لشهر يوليو “”.

ها قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي ناقشنا فيه سعر البنزين في دولة الامارات يوليو 2023، كما علمنا بالزيادة الواضحة في السعر للشهر المقبل. البنزين في الإمارات العربية المتحدة، وتعرفنا على أشهر محطات الوقود هناك.

شاهد المميز من مواقع صديقة:

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول سعر البنزين في دولة الامارات يوليو 2023 .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *