الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

ما هو سبب استقالة يوسف الرومي مدير جامعة الكويت

ما هو سبب استقالة يوسف الرومي مدير جامعة الكويت حيث نشرت اليوم  وكالة النبأ الكويتية الرسمية خبر استقالة يوسف الرومي مدير جامعة الكويت وزير التربية والتعليم العالي د. بعد عرضها على حمد العدواني.

ومن خلال وسائل التواصل ومؤشرات البحث لوحظ بحث الكثير من المعنيين في سبب استقالة مدير جامعة الكويت يوسف الرومي ، والتي جاءت بمثابة صدمة للمجتمع التربوي في البلاد ، خاصة أن استقالته جاءت بعد نحو ثمانية أشهر على تعيينه. لمنصب رئيس الجامعة.

ما هو السبب سبب وراء استقالة يوسف الرومي

حيث قال ​​د. وقال يوسف الرومي ، إضافة إلى نائبيه أسعد الراشد ومحمد الأنصاري ، قدموا استقالته من منصب مدير جامعة الكويت ، لكن ذلك لم يتأكد رسميًا حتى الآن.

وفي ذات السياق نشر عدد من الناشطين المهتمين بشؤون التعليم سبب استقالة يوسف الرومي من منصب مدير جامعة الكويت ، قائلين إنه تلقى أوامر عليا بضرورة تقديم استقالته إلى وزير التربية والتعليم العالي.

وأشار ناشطون إلى أن السبب الرئيسي لاستقالة يوسف الرومي هو برنامج بناء جامعة الشدادية وإحالة أحد أساتذة الجامعة إلى النيابة بسبب تغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح أن يوسف الرومي كان يشعر مؤخرًا بحالة من عدم الرضا عن إدارة جامعة الكويت ، الأمر الذي دفعه لتقديم استقالته على الفور ودون تردد.

وفسر ناشطون استقالة يوسف الرومي على أنها تقول إنه كان يجب أن يستقيل عاجلاً وليس الآن ، لأنه غير مناسب لهذا المنصب المهم في ظل رفض جامعة الكويت التصنيف العربي والعالمي طوال تصنيف الجامعة. إدارة.

الي هنا نكون قد انهينا مقالنا بعنوان ما هو سبب استقالة يوسف الرومي مدير جامعة الكويت نرجوا ان نكون قد وافيناكم بكامل التفاصيل.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول ما هو سبب استقالة يوسف الرومي مدير جامعة الكويت .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *