الإمارات اليوم تليجرام
مصر

على خلفية مؤتمر COP 27.. مقدمة اذاعة مدرسية عن تغير المناخ لتوعية الطلاب

يزداد البحث بين الطلاب عن مقدمة اذاعة مدرسية عن تغير المناخ والتي من شأنها أن تمد الطلاب بالمعلومات الضروري معرفتها فيما يخص خطر هذه التغييرات المناخية على البشرية سواء في مصر أوالعالم كله.

البلاستيك والتغيرات المناخية
مقدمة اذاعة مدرسية عن تغير المناخ

مقدمة اذاعة مدرسية عن تغير المناخ

مهمة الإذاعة المدرسية أن تقوم بتوضيح فكرة عامة مختصرة وسريعة عن التغيرات المناخية، في صورة فقرات منظمة يقدمها الطلبة تحت إشراف أحد المعلمين.

ومن الممكن تقديم اذاعة مدرسية عن التغير المناخي كما يلي

” قد تأثرت حالة المناخ في السنوات الأخيرة بشكل واضح بالأنشطة البشرية والتطور التكنولوجي الكبير في العالم، وكذلك سوء استخدام الموارد الطبيعية في البيئة.

ومعنى التغير المناخي هو أي تغيير قد يطرأ على حالة الطقس على المدى البعيد، وبالذات في درجات الحرارة وحالة الرياح، معدل تساقط الأمطار”

مقدمة اذاعة مدرسية عن تغير المناخ
مقدمة اذاعة مدرسية عن تغير المناخ

قرار اذاعة مدرسية عن التغير المناخي يوميا

وفي سياق متصل فقد قرر الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قرار جديد عن تقديم اذاعة مدرسية عن التغيرات المناخية، وذلك على خلفية ظاهرة التغيرات المناخية، وفعاليات مؤتمر المناخ COP 27 الذي تستضيفه مصر في الوقت الحالي، حيث رأي الوزير أنه يجب أنه يجب توعية الطلاب بهذه الطريقة عن تغيرات المناخ وما هي مستجدات الوضع العالمي.

ولذلك فقد قرر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني فيما يخص تخصيص فقرة يومية في الاذاعة المدرسية من أجل تغطية الأحداث وفعاليات مؤتمر المناخ COP 27 اخباريا، وذلك طوال فترة المؤتمر، وذلك زيادة على تجهيز خطة لتنفيذ مجموعة من الندوات للطلاب والمعلمين والعاملين في الإدارات والمدارس فيما يخص ظاهرة التغيرات المناخية

كما صرح وزير التربية والتعليم أن الهدف هو رفع الوعي بظاهرة التغيرات المناخية من حيث أسبابها، وكذلك تأثيراتها السلبية على الإنسان والبيئة والكائنات الحية، كيفية مواجهتها والحد منها، وذلك حفاظا على عالمنا من التأثيرات المسببة لها.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول على خلفية مؤتمر COP 27.. مقدمة اذاعة مدرسية عن تغير المناخ لتوعية الطلاب .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *