الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

بالصور: من هي الارهابية منفذة تفجير شارع الاستقلال

من هي الارهابية منفذة تفجير شارع الاستقلال أفادت بعض المصادر الإعلامية التركية الرسمية ، أن قوات الأمن التركية تمكنت من اعتقال المرأة التي فجرت شارع الاستقلال في مركز حي تقسيم بإسطنبول مساء الأحد 13 نوفمبر 2022 ، مما أسفر عن مقتل 6 أشخاص. أصيب أكثر من 80 شخصا.

تفاصيل من انفجار شارع الاستقلال

قبل معرفة حقيقة اعتقال المرأة التي نفذت تفجير شارع الاستقلال ، من الضروري معرفة تفاصيل الحادث المؤلم الذي أودى بحياة العديد من الأبرياء عندما هزهم انفجار عنيف مساء الأحد. وأسفر الهجوم ، الذي وقع على شارع الاستقلال المزدحم وسط مدينة اسطنبول التركية ، الموافق 13 نوفمبر 2022 ، عن إصابة 6 أشخاص وإصابة 80 آخرين ، وقالت مصادر إعلامية إن هذا هو سبب الهجوم. فجرت سيدة سورية دخلت تركيا بطريقة غير شرعية ، عبوتها الناسفة وسط شارع سياحي مليء بالأشخاص من جنسيات مختلفة ، وتمكنت القوات الأمنية من ضبط منفذ الهجوم واستجوابه لاستجوابه وتقديمه للعدالة.

قد ينال اعجابك من منوعات:

من هي الارهابية منفذة تفجير شارع الاستقلال

وكما أعلن وزير الداخلية التركي سليمان صويلو اليوم الاثنين 14 نوفمبر 2022 ، صحيح أنه تم إلقاء القبض على شخص ألقى القنبلة التي تسببت في انفجار شارع الاستقلال وسط اسطنبول وألقى الوزير باللوم على عمال كردستان. وتعددت مقاطع الفيديو التي نشرتها وسائل الإعلام التركية مع حزب (حزب العمال الكردستاني) وراء الانفجار وصورًا تظهر اعتقال المشتبه به الذي نفذ الانفجار في شارع الاستقلال ، ومقطع فيديو نشرته وسائل الإعلام التركية الرسمية أظهر أن قوات الشرطة داهمت المنزل الذي يوجد فيه. لجأ المشتبه به إلى ملجأ ، وتم تقييد المشتبه به واعتقاله ، كما تظهر اللحظة.

من هي الارهابية منفذة تفجير شارع الاستقلال؟

بعد التأكد من حقيقة إلقاء القبض على منفذ تفجير شارع الاستقلال ، سنتعرف من هذه الفقرة على هوية المرأة المشتبه بها في تنفيذ تفجير شارع الاستقلال لأنه تردد من مصادر إعلامية موثوقة أن المهاجم امرأة تدعى أحلام. . وفي إشارة إلى دخول مسؤولين سوريين وأتراك إلى البلاد بشكل غير قانوني ، قال بشير إنه تلقى تدريبات خاصة من مسلحين أكراد خلال أول استجواب أجري معه على تنفيذ الهجوم ، ثم دخل تركيا وزرع المتفجرات ونفذها.

تم الكشف عن اسم السيدة السورية ، وهي احلام البشير

سيرة الارهابية أحلام البشير

وزاد البحث عن هذه الشابة بعد أن أكدت السلطات الأمنية التركية تورطها في قضية التفجير التي وقعت يوم الأحد 13 نوفمبر ، وهذه هي سيرتها الذاتية:

  • الاسم: أحلام البشير.
  • الهوية السورية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • الدين: هو الدين الإسلامي.
  • مكان الميلاد: عفرين ، سوريا.
  • المهنة: سياسي.
  • العمر: في عقدها الثالث.
  • الميلاد: غير معروف.
  • اسم الزوج: غير معروف.
  • الاقامة: في تركيا.

ما هي جنسية أحلام البشير؟

بشكل ملحوظ ، وجدنا عمليات بحث مكثفة من قبل الجمهور العربي لتحديد هوية وجنسية هذه الشابة التي نفذت الهجوم على شارع الاستقلال في تركيا وهي مواطنة سورية من أصل عربي ، ولدت في مدينة عفرين في سوريا.

نشرت وسائل الإعلام التركية الحقيقية حول اعتقال الانتحارية في التفجير الذي وقع في شارع الاستقلال صوراً وصور لحظة اقتحام فرق الشرطة منزلاً بعد تفجير شارع الاستقلال واعتقالها. لاستكمال سير التحقيق وتقديمه للعدالة.

شاهد المميز من مواقع صديقة:

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول بالصور: من هي الارهابية منفذة تفجير شارع الاستقلال .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *