الإمارات اليوم تليجرام
مصر

استعلم دلوقت..رابط الاستعلام عن العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات 2022

يبحث الكثير من مستفيدي المعاشات في مصر عن العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات 2022 ورابط الاستعلام عنها، وكذلك آخر كا صرحت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي بخصوصها، من أجل معرفة موقف صرف العلاوات لأصحابها.

العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات 2022
العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات 2022

رابط الاستعلام عن العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات 2022

متاح الآن الاستعلام عن العلاوات الخمس لعام 2022 من خلال موقع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، حيث يتوفر رابط مخصص لخدمة الاستعلام عن العلاوات الخمس.

وحتى يمكنك الاستعلام يجب أن تكون مسجل على موقع هيئة التأمينات الإجتماعية، ووقتها يمكنك الدخول مباشرة عبر رابط على رابط خدمة الاستعلام عن العلاوات الخمس على الموقع.

ويتطلب الاستعلام إدخال بيانات الرقم القومي واسم الأم الأول، ووضع علامة صح على مربع أنا لست روبوت، ثم الضغط على إرسال طلب الآن

خطوات التسجيل على موقع التأمينات الاجتماعية

يتطلب الاستعلام عن موقف العلاوات الخمس التسجيل على موقع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي من خلال رابط التسجيل

ويحتاج التسجيل إدخال البيانات التالية: اسم المستخدم، واسم الأب، واسم الجد، واسم العائلة، كما يتطلب إدخال الإسم الأول للأم باللغة العربية، ويتطلب كذلك إدخال الرقم القومى والرقم التأميني.

العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات 2022
العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات 2022

تصريحات نيڤين القباج بخصوص العلاوات

وصرحت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، أنه تم صرف العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات منذ عام 2020، وأن الدولة تحملت 35 مليار جنيه لصرف العلاوات الخمس

وقد صرحت الوزيرة نيفين القباج عن وجود منظومة متكاملة من أجل استقبال وفحص الشكاوى الواردة من المواطنين وحلها، وأن الوزارة تنظر في هذه الحالات من ناحية مدى توافر الموارد للمواطن، وخاصة الأكثر فقرا واحتياجا والمستحق منهم

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول استعلم دلوقت..رابط الاستعلام عن العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات 2022 .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *