الإمارات اليوم تليجرام
السعودية

بدون كفيل أستلم تمويلك نقدى بمبالغ مالية كبيرة




بدون كفيل أستلم تمويلك نقدى بمبالغ مالية كبيرة – الإمارات اليوم



























بدون كفيل أستلم تمويلك نقدى ، تمويل شخصي بمبالغ مالية كبيرة يضمن لك الحصول على السيولة النقدية التي تحتاج إليها وذلك من خلال شروط سهلة وميسرة ومتطلبات بسيطة وغير معقدة ، بالإضافة إلى سرعة إتمام جميع الإجراءات الخاصة بالطلب ، كما أن هذا المنتج التمويلي يوفر للعميل خيارات للسداد عديدة يمكن الاستفادة منها.

بدون كفيل تمويلك نقدى بمبالغ مالية كبيرة

أحصل على مبالغ مالية كبيرة بدون الحاجة إلى تحويل راتبك الشهري وبدون الحاجة إلى وجود كفيل أو ضامن ، تمويل شخصي كاش وفورى يضمن لك الحصول على السيولة النقدية التي تحتاج إليها لتحقيق أهدافك وتطلعاتك المالية والشرائية أيضاً وذلك من خلال إجراءات سريعة وسهلة لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية ، يعتبر هذا المنتج التمويلي واحد من أهم المنتجات التمويلية المتاحة لدى الشركة السعودية للتمويل لقطاع الأفراد بالمملكة ، حيث توفر الشركة من خلال هذا المنتج خيارات للسداد عديدة ومتنوعة والتي تتيح للعميل سداد مبلغ التمويل علي دفعات شهرية تناسب إلتزاماتك وراتبك الشهرى ، ومن خلال موقع الإمارات اليوم سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة السعودية للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية كما يمكن أن تتعرف أيضاً عزيزي العميل من خلال متابعة هذا المقال علي أهم الشروط التي حددتها الشركة للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب.

ما الذي يميز منتج التمويل الشخصي من الشركة السعودية للتمويل عن غيره؟

  • التمويل الشخصي من الشركة السعودية للتمويل يمتلك العديد من المزايا التي يمكن أن يستفيد بها العميل.
  • قامت الشركة بتصميم هذا التمويل الشخصي بحيث يكون متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  • توفر الشركة السعودية للتمويل من خلال هذا البرنامج التمويلي مبالغ مالية كبيرة يمكن أن تصل قيمتها حتي 500 ألف ريال سعودي.
  • لا يحتاج الشخص المتقدم بالطلب إلي تحويل راتبه الشهري للاستفادة من هذا المنتج التمويلي.
  • 100 ألف ريال سعودي هو مبلغ التمويل الشخصي الذي يمكن أن يحصل عليه العميل بدون الحاجة إلى وجود كفيل أو ضامن.
  • قرض الشركة السعودية للتمويل متاح لجميع العملاء بهامش ربح تنافسي.
  • تمتلك الشركة السعودية للتمويل العديد من خيارات السداد والتي تتيح للعميل سداد مبلغ التمويل علي دفعات شهرية ميسرة ومجدولة.
  • يمكن للشخص المتقدم بالطلب تقسيط مبلغ التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب علي مدة سداد تصل إلى 5 سنوات.
  • وفرت الشركة السعودية للتمويل رابط إلكتروني رسمي من خلال الموقع الإلكتروني للشركة علي الإنترنت للتقديم على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب المتاح لدي الشركة ، وذلك من أجل تسهيل عملية التقديم على جميع العملاء في المملكة العربية السعودية.
  • تقدم الشركة السعودية للتمويل أيضاً موافقة فورية وسريعة على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب المتاح لدي الشركة لقطاع الأفراد بالمملكة.
  • تمتلك الشركة أيضاً العديد من البرامج التمويلية الأخرى والتى يمكن أن يختار منها العميل ما يناسب احتياجاته ومتطلباته وذلك ما يجعلها أحد أهم الشركات الرائدة في مجال التمويل في المملكة العربية السعودية.

تعرف على الشروط والأحكام الأساسية للاستفادة من التمويل الشخصي من الشركة السعودية للتمويل

  1. يشترط أن يكون عمر الشخص المتقدم بالطلب لا يقل عن 21 سنة عند التقدم بالطلب.
  2. المواطن السعودي والعميل الوافد أيضاً يمكنهم الاستفادة من هذا المنتج التمويلي.
  3. التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من الشركة السعودية للتمويل متاح لموظفي القطاع الحكومي وشبة الحكومي والقطاع الخاص أيضاً.
  4. يشترط أن يكون العميل من موظفي القطاع الحكومي وشبة الحكومي علي رأس العمل بمدة لا تقل عن 3 أشهر عند التقدم بالطلب.
  5. 6 أشهر هى مدة الخدمة في الوظيفة لموظفي القطاع المصرفي عند التقدم بطلب للاستفادة من قرض الشركة السعودية للتمويل لقطاع الأفراد بالمملكة.
  6. أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الخاص أو من المواطنين المقيمين يشترط ألا تقل مدة الخدمة في الوظيفة عن 12 شهر عند طلب هذا المنتج التمويلي المتاح لدي الشركة السعودية للتمويل.


error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ







كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول بدون كفيل أستلم تمويلك نقدى بمبالغ مالية كبيرة .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *