الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

طريقة تفعيل خدمة الانترنت فيفا الكويت 2022

طريقة تفعيل خدمة الانترنت فيفا الكويت 2022 من الخدمات الضرورية لمحبي مواكبة التطورات التكنولوجية الحاصلة في مجال الاتصالات وخدمات الإنترنت، حيث أصبح الإنترنت أحد أهم العناصر في حياة معظم الناس ؛ لذلك، سنوفر لك طريقة لتفعيل خدمة الإنترنت في فيفا الكويت، إلى جانب الكثير من المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع من خلال الأسطر التالية.

طريقة تفعيل خدمة الانترنت فيفا الكويت 2022

يعد الإنترنت في عصرنا من أهم وسائل الاتصال بين الناس في مختلف أنحاء العالم، وهو من أرخص الوسائل، حيث يحتاج إلى تكلفة بسيطة تناسب جميع الأشخاص للتواصل في مختلف أنحاء العالم. العالمية.

قد ينال اعجابك من منوعات:

لذلك قدمت الشركة عدة طرق لتفعيل خدمة ويب فيفا الكويت لمستخدميها ومنها ما سنقدمه لكم من خلال النقاط التالية.

  • يمكن تفعيل الإنترنت الخاص بالفيفا من خلال الاتصال بأقرب فرع للشركة، ومن ثم يقوم الشخص المهتم باستقبال خدمة الإنترنت بتقديم طلب لتفعيل الإنترنت.
  • كما يمكن تفعيل خدمة الإنترنت من خلال التواصل مع خدمة العملاء باستخدام هذا الرقم: 102 مما يسهل على الراغبين في تفعيل خدمة الإنترنت طلبها من خدمة العملاء.
  • كما يمكن تفعيل خدمة الإنترنت باستخدام الكود المخصص لهذه الخدمة وهو 30 وذلك بإرساله إلى الرقم 567 بإرسال رسالة نصية وسيتم تفعيل خدمة الإنترنت على الفور.

طريقة تفعيل خدمة الانترنت فيفا الكويت 2022 على الهواتف الذكية

يمكن تفعيل الإنترنت على الهواتف الذكية بجميع أنواعها من خلال الاعتماد على طريقة سهلة، ولكن قد تختلف الطرق باختلاف أنواع هذه الهواتف، ويمكن تفعيل خدمة الإنترنت FIFA على العديد من أنواع الهواتف المختلفة، ولذا سنقوم بذلك. وذلك باتباع الخطوات الخاصة بكل هاتف وهي كالتالي:

هواتف Android

لإعداد خدمة تنشيط الإنترنت FIFA، اتبع الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى إعدادات الهاتف.
  2. ثم انقر فوق كلمة “أخرى” ويجب أن تكون هذه الكلمة موجودة في الجزء السفلي من صفحة الإعدادات.
  3. انقر فوق “محدد الشبكة”.
  4. اختر اسم الشبكة التي تريد تفعيلها، ثم أدخل (Viva Kuwait Telecom name)، وانقر على كلمة “Done” لتفعيل خدمة الإنترنت.

أجهزة HTC

لتنشيط خدمة ويب FIFA على جهاز HTC الخاص بك، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  1. أدخل قائمة الإعدادات على الجهاز.
  2. ثم انقر فوق كلمة “شبكات المحمول”.
  3. ثم حدد شبكات خدمة الويب.
  4. ثم اضغط على FIFA Internet لتفعيل الخدمة.

أجهزة هواوي

يمكنك تفعيل خدمة ويب فيفا الكويت لأجهزة هواوي باتباع الخطوات التالية:

  1. اذهب إلى قائمة الإعدادات على الهاتف.
  2. ثم حدد شبكات الخدمة.
  3. ثم اختر الشبكة التي تريد تفعيلها وهي انترنت FIFA في الكويت.

أجهزة Nokia

لتمكين FIFA web على جهاز Nokia الخاص بك، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى قائمة الجهاز الرئيسية.
  2. ثم انتقل إلى “الأدوات” ثم انتقل إلى الإعدادات مباشرة.
  3. حدد الشبكة المطلوبة ثم انقر فوق القائمة الخاصة بالشبكة اليدوية.
  4. ثم أدخل اسم الشبكة التي تريد تنشيطها، وهي “شبكة الإنترنت FIFA”.

آيفون

إذا كنت ترغب في تفعيل خدمة الإنترنت، فيمكن لمالكي iPhone الانتقال إلى قائمة الإعدادات الخاصة بأجهزتهم، ثم اختيار شركة الاتصالات التي يرغبون من خلالها في تفعيل خدمة الإنترنت، وهي شبكة FIFA Kuwait.

باقات VIVA الكويت للإنترنت والمكالمات

قدمت شركة فيفا الكويت العديد من الباقات والعروض المختلفة التي تناسب متطلبات العملاء، والتي جذبت العديد من العملاء الجدد، حيث تهتم هذه الشركة بتقديم كل ما هو جديد لتلبية احتياجات الباحثين، ومن بين الباقات التي قدمتها للإنترنت والمكالمات، يمكنك أن تجد ما سنعرضه لك من خلال الأسطر التالية.

باقة Allo 1 الدولية

توفر هذه الباقة 8 دقائق يمكن استخدامها للأرقام الدولية بالإضافة إلى سعرها المعقول وهي صالحة لمدة أسبوع كامل. يمكنك التسجيل في هذه الباقة بإرسال رسالة نصية إلى الرقم 510 بشرط أن تحتوي الرسالة على الرقم 41، أو عن طريق التواصل مع خدمة العملاء مباشرة.

هذه 5 قطع

توفر هذه الباقة لمستخدميها في دولة الكويت إمكانية استقبال 100 دقيقة للمكالمات المحلية بين عملاء VIVA الكويت، كما توفر 5 جيجابايت لاستخدام الإنترنت، وسعرها خمسة دنانير كويتية والمدة تصل إلى ثلاثين. ايام.

للتسجيل في هذه الحزمة، أرسل رسالة إلى 510 تحتوي على الرمز رقم 12 في نص الرسالة.يمكنك أيضًا الاتصال بخدمة العملاء لتفعيل الاشتراك في هذه الحزمة.

هذه هي حزمة 3

توفر هذه الباقة 30 دقيقة محلية يمكن استخدامها بين عملاء شبكة VIVA الكويت وفترة صلاحية شهر كامل. يمكنك التسجيل في هذه الحزمة عن طريق إرسال رسالة نصية إلى 510 برقم الكود 42، أو عن طريق الاتصال بممثل خدمة العملاء لتفعيل هذه الحزمة. .

حزمة ألو 8

توفر هذه الباقة للمستخدمين 150 دقيقة محلية للعملاء الذين يستخدمون شبكة FIFA في دولة الكويت، كما توفر 25 جيجا بايت لاستخدامها في خدمة الإنترنت، وهي صالحة لمدة ثلاثين يومًا.

يمكنك التسجيل في هذه الباقة بإرسال رسالة نصية إلى الرقم 510 تحتوي على الرمز رقم 13، أو يمكنك التسجيل عن طريق الاتصال برقم خدمة العملاء لتفعيل الباقة.

باقة Allo 5 الدولية

توفر هذه الباقة 60 دقيقة يمكن استخدامها دوليًا وتصل فترة صلاحيتها إلى شهر كامل. إذا كنت ترغب في الاشتراك في هذه الباقة، ما عليك سوى إرسال رسالة نصية إلى 510 تحتوي على الرمز 43، أو يمكنك القيام بذلك عن طريق الاتصال بأرقام خدمة العملاء وطلب تفعيل هذه الباقة.

هذه 12 حزمة

تمنح هذه الباقة المستخدم 300 دقيقة يمكن استخدامها محليًا لأي رقم في الكويت، كما تمنحه بعض الدقائق المجانية غير المحدودة لعملاء شبكة VIVA الكويت، بالإضافة إلى أنها توفر أيضًا 50 جيجا لاستخدام الإنترنت والصلاحية الفترة 30 يوما.

يمكنك أيضًا التسجيل للحصول عليها عن طريق إرسال الرمز # 14 إلى 510 عبر رسالة نصية من هاتفك المحمول، ويمكنك تفعيل هذه الحزمة عن طريق الاتصال بأي من أرقام خدمة العملاء.

هذه 18 حزمة

توفر هذه الباقة دقائق غير محدودة للاستخدام المحلي، كما توفر 200 جيجا بايت لخدمة الإنترنت. يمكنك الاشتراك بهذه الباقة بسهولة عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على الرمز رقم 15 إلى الرقم 510 لتفعيل الباقة. كما يمكن تفعيلها عن طريق الهاتف من أرقام الخدمة. عملاء

حول VIVA الكويت

وتجدر الإشارة إلى أن VIVA الكويت تتفوق على شركات الاتصالات الأخرى في دولة الكويت، حيث تعمل على توفير العديد من الباقات المختلفة لإرضاء جميع العملاء، كما أنها توفر خدمات الإنترنت لتزويدهم بالقدرة على التواصل مع الآخرين. تقدم Viva Kuwait خدمات تكنولوجية حديثة لمشتركيها، وتوفر لهم عروضًا محترمة لتلبية احتياجاتهم.

قدمنا ​​لكم في السطور السابقة كيفية تفعيل خدمة انترنت فيفا الكويت وكذلك كيفية تفعيل خدمة الانترنت باستخدام الاجهزة الذكية كما ذكرنا باقات شبكة فيفا الكويت المختلفة واكواد تفعيلها وتعلمنا بعض المعلومات عن شركة فيفا الكويت.

شاهد المميز من مواقع صديقة:

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول طريقة تفعيل خدمة الانترنت فيفا الكويت 2022 .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *