الإمارات اليوم تليجرام
مصر

استلمها الآن .. كراسة شروط دار مصر PDF وتفاصيل الوحدات والمدن المتاحة

 كراسة شروط دار مصر PDF متاحة الآن على موقعنا ويمكنك تحميلها الآن بكل سهولة، وقد حرص صندوق الإسكان منذ يومين على الإعلان عن توافر كراسات الشروط لمشروع دار مصر وسكن مصر ومشروع جنة، وذلك من أجل إعلام كل المهتمين بمشروعات وزارة الإسكان وصندوق الإسكان والراغبين في استكمال حجز الوحدات داخل المشروعات المختلفة في المدن الجديدة.

دار مصر
دار مصر

كراسة شروط دار مصر PDF

أعلن صنوق الإسكان الاجتماعي عن توافر كراسات الشروط لمشروع دار مصر وذلك من أجل معرفة كافة الشروط والمعايير الخاصة بالحصول على وحدات مشروع دار مصر، ويمكن للراغبين تحميل كراسة شروط دار مصر PDF الآن من هنا، والتي تستهدف الوحدات التي تتراوح مساحتها ما بين 100 متر إلى 150 متر، وتتوافر الوحدات في مشروع دار مصر في المدن التالية:

  1. حدائق أكتوبر
  2. 15 مايو
  3. العاشر من رمضان
  4. مدينة السادات
  5. مدينة بدر

وحدد صندوق الإسكان معايير التخصيص وأكدت على أسبقية الحجز للمن سبق لهم وسددوا من قبل مقدم جدية الحجز، ويمكن للمستخدمين الإطلاع على كراسة شروط دار مصر PDF والتي تؤكد على فتح باب التسجيل ما بين الفترة من 10 إلى 13 نوفمبر 2022، وبالنسبة لمن سبق لهم التسجيل من قبل يمكنهم حجز الوحدات على الموقع الإلكتروني لصندوق الإسكان ما بين القترة من 15 إلى 17 نوفمبر 2022.

حمل كراسة شروط دار مصر PDF من هنا كراسة شروط دار مصر PDF

شقق دار مصر
شقق دار مصر

اشتراطات عامة للحصول على وحدات دار مصر

تتضمن كراسة الشروط العديد من البيانات المهمة التي تنظم تسجيل الوحدات والحصول عليها، وهي كالتالي:

  1. لا يحق للمتقدم أو أي من أفراد أسرته بحجز أكثر من وحدة سكنية في المدن الجديدة أو المحافظات.
  2. ألا يكون قد سبق وتم تخصيص للمتقدم أو أيًا من أفراد أسرته أي وحدة سكنية أو قطعة أرض أو منحة سابقة من وزارة الإسكان، سواء كانت مازلت بحوزته أو تم التنازل عنها للآخرين.
  3. ألا يكون قد سبق للمتقدم الاستفادة من مبادرات التمويل العقاري الصادرة من البنك المركزي
  4. لابد أن يقر المتقدم بصحة الببيانات والمستندا التي تم تقديمها من أجل حجز الوحدات وإلا وقع المتقدم تحت طائلة القانون.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول استلمها الآن .. كراسة شروط دار مصر PDF وتفاصيل الوحدات والمدن المتاحة .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *