الإمارات اليوم تليجرام
تعليم

مجموعه الاجراءات التي يتم فيها تحويل الخوارزميه الى لغه يفهمها الحاسب يسمى البرمجه صح ام خطأ

مجموعة الاجراءات التي يتم فيها تحويل الخوارزمية إلى لغة يفهمها الحاسب يسمى (البرمجة )، البرمجة هي مجموعة الأوامر التي تُعطى للحاسوب لتنفيذها. وتُكتب هذه الأوامر عادة بلغة إنجليزية مميزة.

تجد البرمجة في مختلف المجالات. يمكنك من خلالها التحكم في الآلات، سواءً كان ذلك في شكل روبوت يرعى المرضى أو في مهمة بحث على سطح كوكب المريخ. يمكن أيضًا استخدامها في تطوير ألعاب شيقة مثل “Angry Birds” و”Minecraft”، أو حتى في إنشاء موقع إلكتروني خاص بك على الويب، ووراء كل موقع على الإنترنت يقف مبرمج يقوم بإعداد ما تراه على الشاشة بأناقة، مما يسهل عليك قراءة المقالات واستعراض الصور بسهولة.

مجموعة الاجراءات التي يتم فيها تحويل الخوارزمية إلى لغة يفهمها الحاسب يسمى (البرمجة ) بيت العلم

هل تبحث عن الإجابة والحل الصحيح لسؤال يتعلق بمجموعة الإجراءات التي يتم فيها تحويل الخوارزمية إلى لغة يفهمها الحاسوب؟ هذا العمل يُعرف باسم البرمجة.

لتحقيق التفوق والنجاح في مسار التعليم والحصول على الدرجة الكاملة لهذا السؤال، قمنا بإطلاق موقع “الإمارات اليوم” بإشراف ملتقى المعلمين وبالتعاون مع وزارة التعليم. نحن نقدم لكم هنا الإجابات النموذجية لكل الأسئلة المدرسية، بما في ذلك ورقات العمل والواجبات المنزلية، وأيضًا حلول لأسئلة الاختبارات. واليوم، سنقدم لكم الإجابة الصحيحة والتي تمت الموافقة عليها من قبل وزارة التعليم السعودية للسؤال المذكور أعلاه.

مجموعة الاجراءات التي يتم فيها تحويل الخوارزمية إلى لغة يفهمها الحاسب يسمى (البرمجة )؟ 

  • الإجابة الصحيحة هي: ( صح ). 

وصلنا إلى نهاية مقالنا حيث قمنا بالرد على الاستفسار المهم المتعلق بـ “مجموعه الاجراءات التي يتم فيها تحويل الخوارزميه الى لغه يفهمها الحاسب يسمى البرمجه صواب ام خطأ“. تمثلت إجابتنا على هذا الاستفسار في “صواب“. نطمح دائمًا في تقديم إجابات شافية ومميزة. إذا كانت لديكم أي أسئلة إضافية، فلا تترددوا في طرحها من خلال التعليقات، وسنكون سرورين بالرد على استفساراتكم في أقرب وقت ممكن.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *