الإمارات اليوم تليجرام
مصر

فرص استثمارية واعدة فى مختلف المجالات بين مصر والكويت

 

أكد سفير مصر لدى الكويت أسامة شلتوت على أهمية العمل على توطيد العلاقات المصرية الكويتية وفتح آفاق أوسع للتعاون ، مشيرا إلى الإنجاز الكبير الذي حققته الدولة المصرية على صعيد تنمية الناتج المحلي وجذب رؤوس الأموال للاستثمار في مصر. الفترة الأخيرة.

قال شلتوت ، خلال لقائه رئيس تحرير صحيفة السياسة الكويتية ، أحمد الجارالله ، مساء هذا اليوم الأربعاء ، إن مصر تمتلك فرص استثمارية عديدة  واعدة في مختلف المجالات ، في إشارة إلى البنى التحتية الكبيرة التي وضعتها الدولة المصرية،  في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي أتاح إقامة مختلف المشاريع الكبرى والاستثمارية.

من جانبه تحدث عميد الصحفيين الكويتيين أحمد الجارالله خلال الاجتماع عن التنمية الاقتصادية والتنمية في مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في مجالات البنية التحتية والاستثمار والنهضة العمرانية عبر الجمهورية. لافتا إلى أن المجال فتح أمام المستثمرين بقوانين تسهل عملية الاستثمار.

واعتمدت وزارة التنمية في مصر العديد من المشاريع التي تخدم المؤسسة المدنية خاصة أن العديد من السكان يسلكون طريق الاعتماد على السكن الجديد ضمن حياة كريمة لديهم والابعتاد عن الازدحام السكاني

وحضر اللقاء السكرتير الاول للسفارة المصرية في الكويت احمد ابو المجد ومدير وكالة انباء الشرق الاوسط بالكويت طارق حمدي.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *