الإمارات اليوم تليجرام
مصر

عاجل.. فيديو حادث أتوبيس ميت غمر الدقهلية

شهد طريق ميت غمر المنصورة السريع حادث مروع حيث سقط أتوبيس ميت غمر بالدقهلية وكان محمل بالركاب داخل المياه بترعة المنصورية أمام مركز أجا، رصدنا لكم في هذا المقال مقاطع فيديو الأولى لتلك الحادثة وتفاصيلها في الفقرات التالية.

أتوبيس ميت غمر
أتوبيس ميت غمر

تفاصيل حادث أتوبيس ميت غمر بالدقهلية

وعن تفاصيل حادث أتوبيس ميت غمر المروع، فقد تلقي مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغ من مركز شرطة أجا، بسقوط أتوبيس محمل بعدد من الركاب داخل المياه أمام مركز أجا في الدقهلية.

وانتقلت على الفور قوة أمنية لمكان البلاغ مكان الحادث، وتبين سقوط أتوبيس محمل عدد من الركاب في المياه الترعة، وسريعا تم إستدعاء قوات الإنقاذ النهري وعدد من سيارات الإسعاف، والتي بدورها قامت بإنتشال عدد من الركاب كن مياه الترعة ما بين مصابين وضحايا.

أتوبيس ميت غمر
أتوبيس ميت غمر

ومن جانب أخر كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم السبت، كلا من اللواء حازم عزت السكرتير العام للمحافظة، والدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة، والدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وحاتم قابيل رئيس مركز ومدينة أجا، بالتعامل الفوري والسريع مع الحادث.

كما أنتقل أيضاً فريق من النيابة العامة بمركز ميت غمر التابعة لنيابة جنوب المنصورة الكلية إلى مكان سقوط الأتوبيس، وبدأ بالفعل فريق النيابة العامة في عمل المعاينات اللازمة للأتوبيس ومكان سقوطه، وكذلك بدء الفريق الأدلة الجنائية وإدارة مرور الدقهلية لتحديد أسباب وقوع هذا الحادث.

أتوبيس ميت غمر
أتوبيس ميت غمر

وأكد بعد من شهود العيان أن الحادث وقع أمام قرية منشأة عبد النبي بالقرب من قرية الديرس وأمام قرية منشأة عبد النبي وسقط الأتوبيس وكان به ركاب في مياه الترعة بسبب اختلال في عجلة القيادة بيد السائق

كما تم نقل جثامين المتوفين والمصابين لمستشفيات أجا العام والمنصورة الدولي وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الحادث.

 

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول عاجل.. فيديو حادث أتوبيس ميت غمر الدقهلية .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *