الإمارات اليوم تليجرام
مصر

عاجل.. تفاصيل حادث اتوبيس ميت غمر واسماء المصابين وانتشال 13 جثه حتي الان!!

حدث منذ قليل حادث اتوبيس ميت غمر، فلقد تم صباح اليوم السبت الموافق ال12 من شهر نوفمبر للعام 2022 م ال18 من شهر ربيع أخر للعام 1444 هـ انقلاب اتوبيس ميت غمر، وكان ذلك الاتوبيس محمل بالركاب وكان عدد الركاب حوالي من ال40 إلي ال42 شخص، وذلك الانقلاب الذي حدث للاتوبيس قد تم في ترعة الرياح التوفيقي علي طريق المنصورة ميت غمر، وهناك عدد كبير جدا من المتوفين والمصابين، فإنه بالفعل قد تم انتشال عدد ال13 جثة حتي الآن من ترعة الرياح التوفيقي، وما زال العمل مستمر في البحث عن باقي الركاب سواء متوفين أو مصابين.

تفاصيل حادث اتوبيس ميت غمر

لقد تم إنقلاب اتوبيس ميت غمر وهو محمل بالركاب الذين يتراوح عددهم من ال40 إلي ال42 شخص في ترعة الرياح التوفيقي علي طريق المنصورة ميت غمر نتيجة لأن سائق الأتوبيس قام بالتخطي بشكل خاطئ ونتيجة لذلك فلقد تم اختلال عجلة القيادة للاتوبيس، وبشأن تفاصيل حادث اتوبيس ميت غمر فما زال يتم العمل علي انتشال المتوفين والمصابين من الترعة، وحاليا فإن سيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ متواجدة في مكان إنقلاب الأتوبيس، فلقد تم إبلاغ اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية بتلك الحادثة، وسرعان ما اتجهت قوات الإنقاذ النهرية وضباط المباحث وسيارات الإسعاف إلي مكان الحادثة، وعند الفحص اتضح أن هناك عدد من الضحايا المتواجدين بداخل الأتوبيس وأخرين تم سقوطهم في ترعة الرياح التوفيقي أمام محطة صرف أجا.

انقلاب اتوبيس ميت غمر
انقلاب اتوبيس ميت غمر
انقلاب اتوبيس ميت غمر
انقلاب اتوبيس ميت غمر
انقلاب اتوبيس ميت غمر
انقلاب اتوبيس ميت غمر
انقلاب اتوبيس ميت غمر
انقلاب اتوبيس ميت غمر

ضحايا حادث انقلاب اتوبيس ميت غمر

وبالفعل بدأت قوات الإنقاذ النهري بشكل سريع في إنقاذ عدد كبير من الأشخاص المصابين والمتوفين، فلقد تم حتي الآن انتشال عدد ال13 جثه متوفاة، وتم نقل عدد ال16 مصاب إلي مستشفي أجا والمنصورة الدولي، ولقد تم التوضيح أنه سوف يتم الإعلان عن أسماء المصابين في بيان رسمي من خلال وزارة الصحة بعد قليل، وذلك بعد أن تم انتشال عدد ال13 جثة حتي الآن، وجاري انتشال باقي المتوفين والمصابين من خلال قوات الإنقاذ النهري، مع استمرار عملية التحقيقات في ذلك الحادث الأليم لاتوبيس ميت غمر المنصورة.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول عاجل.. تفاصيل حادث اتوبيس ميت غمر واسماء المصابين وانتشال 13 جثه حتي الان!! .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *