الإمارات اليوم تليجرام
الخليج

تفعيل رابط التقدم لدورة ضباط الجامعة الأمنية بكلية الملك فهد 1443 تعرف على شروط التسجيل

 

ننشر آخر تحديث قبل 4 ساعات منذ 4 ساعات رابط تقديم كلية الملك فهد الأمنية للطلاب الجامعيين 1444/1443 هو أحد أهم المواقع التي يتم البحث عنها الآن من قبل جامعات سعودية حائزين على بكالوريوس في أكثر من 155 تخصصاً مختلفاً ، حددت الإدارة العامة للقبول شروط وأحكام التسجيل ، وقالت إن التسجيل الإلكتروني سيكون عبر موقع أبشر. استقدام وزارة الداخلية لخريجي العام الدراسي 1442/1441 والعام الدراسي 1443/1442 ، ونحن من خلال موقع ثقافني نزودكم بكافة تفاصيل التسجيل. والمستندات التي يجب تقديمها من قبل الراغبين في التسجيل في الدورة 52 لضباط الجامعة تابعونا.

وشددت الإدارة العامة على الشباب المتقدمين لدورة الضباط للتحقق من دقة البيانات المسجلة ، وضرورة مطابقتها مع بيانات الجهات ذات العلاقة لعدم استبعاد التطبيق في حالة عدم تطابق البيانات. كما أكدت على اختيار التخصص الدقيق الذي يتوافق مع المؤهل الأكاديمي ، وفيما يلي رابط التسجيل الرسمي وطريقة التقديم وتاريخ البدء وانتهاء فترة التسجيل ، بحيث يكون الطلاب على دراية كاملة بها. جميع مراحل التسجيل الالكتروني.

وزارة الداخلية

فتح باب القبول لطالبي الالتحاق بدورة تأهيل الضباط الجامعيين للدورة رقم (52) بكلية الملك فهد الأمنية، من خلال منصة (أبشر توظيف) بوزارة الداخلية – على الرابط ⁦jobs.sa⁩.

مراحل التسجيل والقبول في كلية الملك فهد

سنعرفكم الآن على مراحل التقديم من البداية حتى إعلان النتائج.

مرحلة التسجيل الإلكتروني لدورة الضباط
إنها أهم مرحلة ويجب التحقيق فيها بعناية. مرحلة قياس الوزن والطول وفحص طبي شامل.

مرحلة الكشف والاختبار النفسي من قبل علماء النفس.

تتكون مرحلة المقابلة الشخصية من اختبار للمتقدم من خلال بعض الأسئلة.

وأخيراً مرحلة إعلان النتائج من خلال لجنة القبول والتسجيل.

رابط تقديم كلية الملك فهد الأمنية

دخول موقع عمل أبشر jobs.sa. تسجيل البيانات الشخصية المطلوبة. حدد التخصص الذي سوف تتقدم له. املأ النموذج الإلكتروني بالبيانات الشخصية المطلوبة وقم بمراجعته. انقر فوق حفظ البيانات ، ثم أرسل الطلب واطبعه ، واحتفظ برقم التطبيق. تعليمات مهمة للمتقدمين تحقق من دقة البيانات المسجلة ويجب أن تكون المستندات المراد تقديمها مصدقة. التقيد بمواعيد التسجيل المحددة ، وبعد ذلك سيتم إغلاق الموقع على الفور. تحديد التخصص المناسب للدرجة العلمية التي حصل عليها والالتزام بسنوات التخرج المطلوبة.

امتحانات كلية الملك فهد الأمنية 1443

العد التنازلي لموعد إغلاق التسجيل شروط التقديم لكلية الملك فهد يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية والأصل والأصل.

الحصول على المؤهل العلمي والاختصاص المطلوب.

في حال كان المؤهل العلمي من خارج المملكة يجب معادلته من قبل وزارة التربية والتعليم السعودية. التمتع بصحة عامة جيدة واتساق الطول مع الوزن. التقيد بالسن المطلوب اقل من 27 سنة والطبيب لا يزيد عن 30 سنة. في حال كانت المتقدمة متزوجة يجب أن تكون جنسية الزوجة سعودية. اجتياز جميع المقابلات والاختبارات المقررة للدورة. مقدمة موجزة عن كلية الملك فهد الأمنية كلية الملك فهد الأمنية هي كلية عسكرية تابعة لوزارة الداخلية السعودية ، تأسست عام 1935 م. العاصمة السعودية الرياض تضم الكلية العديد من التخصصات المختلفة. البدلات والمكافآت التي يحصل عليها منسوبي كلية الملك فهد يحصل جميع العاملين في كلية الملك فهد الأمنية على العديد من البدلات والمكافآت التي تضاف إلى الراتب الأساسي الذي يضاعف الراتب في النهاية. هذا على عكس التأمين الطبي الشامل في أفضل المستشفيات العسكرية السعودية.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *