الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

ما هو سبب وفاة حميدي دهام الجربا شيخ قبيلة شمر في سوريا

سبب وفاة حميدي دهام الجربا شيخ قبيلة شمر في سوريا. القبائل العربية ككل، وفيه سيتم توضيح من هو سبب شيخ قبيلة شمر حميدي دهام الجربا. والسبب الحقيقي لوفاته.

من هو حميدي دهام الجربا؟ – ويكيبيديا

حميدي دهام الجربا هو شيخ قبيلة شمر العربية القديمة. ولد الجربا عام 1936 في قرية تل علو بريف الحسكة في الجمهورية السورية. ويعتبر من كبار شيوخ العشائر المتحالفة مع حكومة الحكم الذاتي. بأغلبية كبيرة، وتجدر الإشارة إلى أن نجل شيخ الجربة يقود قوات الصناديد التابعة لقوات سوريا الديمقراطية، والتي تضم قرابة 3000 مقاتل من العشيرة، منتشرين في مناطق تل. حميس وجزة وقرية تل علو.

قد ينال اعجابك من منوعات:

سيرة حميدي دهام الجربا

في سياق الحديث عن شيخ عشيرة شمر في سوريا حميدي ضم الجربا، ستوضح السطور التالية سيرة هذا الرقم:

  • الاسم الكامل: حميدي دهام الهادي الجربا.
  • تاريخ الميلاد: من مواليد عام 1936 م.
  • مكان الولادة: من مواليد قرية تل عل بريف الحسكة في الجمهورية السورية.
  • تاريخ الوفاة: توفي يوم الخميس 10 تشرين الثاني 2022.
  • العمر: توفي عن عمر يناهز 86 عاماً.

سبب وفاة حميدي دهام الجربة شيخ عشيرة شمر في سوريا

سبب وفاة حميدي دهام الجربا، الشيخ الحقيقي لقبيلة شمر في سوريا، هو صراعه الطويل مع المرض، حيث انتقل الشيخ حميدي منذ فترة لتلقي العلاج في مملكة بلجيكا، ولكن بسبب تدهور حالة المرض. صحته، توفي في مثل هذا اليوم الخميس 10 تشرين الثاني 2022 في مستشفى زين في اربيل.

وهنا وصلنا إلى خاتمة المقال حول سبب وفاة حميدي دهام الجربا شيخ قبيلة شمار في سوريا والذي تضمن في سطوره شرحاً لمن هو الشيخ حميدي دهام الجربا رئيس قبيلة شمر. قبيلة شمر في سوريا، وتضمن المقال أيضًا شرحًا للسبب الحقيقي لوفاته الأخيرة.

شاهد المميز من مواقع صديقة:

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول ما هو سبب وفاة حميدي دهام الجربا شيخ قبيلة شمر في سوريا .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *