الإمارات اليوم تليجرام
مصر

كاذبون.. حقيقة وجود مظاهرات في الإسكندرية والسويس

حقيقة وجود مظاهرات في الإسكندرية والسويس، تسائل معظم رواد السوشيال ميديا عن حقيقة الصور المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي توضح وجود عدد من المظاهرات في محافظة الإسكندرية والسويس، ولكن تداول هذه الصور رجال الجماعة الإرهابية، وقاموا بنشر صورة موضح فيها ازدحام شديد بين السيارات داخل الإسكندرية، كما نشروا نفس الصورة على أن هذا التزاحم متواجد أيضا في محافظة السويس، ولكن بعد البحث والتدقيق عن حقيقة الفيديو اتضح أنه فيديو قديم وليس له أي دليل من الأساس ولا توجد هذه المظاهرات داخل مصر.

حقيقة وجود مظاهرات في الإسكندرية والسويس

حرص رجال الجماعة الإرهابية على تداول الفيديو الذي يظهر فيه اشتباكات بين قوات الأمن وعدد من المتظاهرين مع إطلاق القنابل المسيلة للدموع عليهم وعدد من الأطلقة النارية على أن هذه المظاهرات في محافظة السويس لمحاولة إفزاع وتخويف المواطنين، حيث تداول رجال الجماعة هذا الفيديو على منصة تويتر للتأكيد على المصريين بأن هناك مظاهرات داخل مصر، ولكن يقظة المصريين كانت قوية ورادعة وتمكنوا من الرد على تلك الشائعات التي تحاول جماعة الإخوان نشرها بشكل دائم، مغردين بأن هذا الفيديو قديم ولا صحة له، وأنه كان لدولة عربية أخرى وليست مصر.

ألاعيب الجماعة الإرهابية لنشر الفساد

يواصل رجال الجماعة الإرهابية أعمالهم الشنيعة لمحاولة تخويف المواطنين والحث على النزول للمظاهرات في الميادين محاولين تخريب مصر، كما يحاولون نشر العديد من الأكاذيب ضد الدولة المصرية والشعب، وقاموا بنشر مختلف الفيديوهات القديمة التي يظهر فيها عدد من الشباب الذين يحثون المواطنين في النزول، ولكن تم كشف أمرهم بأن اللجان الخاصة بهم تستخدم مكبرات صوت مضللة تلعب دور كبير في عمل تركيبات كاذبة لمحاولة ظهورها بأنها جديدة ولكنها مفبركة.

حقيقة وجود مظاهرات في السويس والإسكندرية
حقيقة وجود مظاهرات في السويس والإسكندرية

وقد نجحت الأجهزة الأمنية المصرية في الرد على تلك الشائعات عقب تداولها من خلال النزول في الميادين بمحافظة السويس والإسماعيلية وتوضيح الأمور من أرض الواقع، مع نشر الصور للتأكيد على جميع المصريين بأن مصر دولة الأمن والأمان وأن رجال الشرطة والقوات المسلحة قادرين على حماية أراضيها من أي مغتصب، وأن كل ما يتم نشره مجرد شائعات لتضليل المواطنين.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول كاذبون.. حقيقة وجود مظاهرات في الإسكندرية والسويس .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *