مصر

أخر تحديثات .. صندوق الإسكان يصدر تعليمات جديدة بخصوص جنة، دار مصر، وسكن مصر

تليجرام الإمارات اليوم

أصدر صندوق الإسكان اليوم أخر التحديثات بشأن مشروعات الصندوق الخاصة بالدعم والتمويل العقاري التابعة لهيئة الجمعيات العمرانية الجديدة، والتي تأتي خصيصُا من أجل خدمة متوسطي الدخل، وذلك استكمالًا للإعلان الثاني الخاص بالتعاون بين صندوق الإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية، وذلك من أجل توضح مساحات الوحدات، وتوافر كراسات الشروط، وأماكن الوحدات وكل ما يتعلق بالتقديم والحجز.

إعلان صندوق الإسكان مشروع دار مصر

أعلن صندوق الإسكان عن توافر كراسات الحجز الخاصة بوحدات دار مصر والتي تتراوح مساحاتها بين 100 إلى 150 متر، وتتوافر في المدن التالية:

  1. حدائق أكتوبر
  2. 15 مايو
  3. العاشر من رمضان
  4. مدينة السادات
  5. مدينة بدر

على أن يكون التخصيص بأسبقية الحجز، وذلك للمواطنين الذين سبق وسددوا بالفعل مقدم جدية الحجز ولم يتمكنوا من الحجز، ومن المقرر أن يتم فتح موقع الصندوق خلال الفترة من 10 نوفمبر 2022 إلى 13 نوفمبر 2022 من أجل الاطلاع على الوحدات المتوافرة واستكمال عملية التسجيل والتقديم وطلب رفع استمارة التقديم بعد الإقرار بسلامة ما جاء فيها من بيانات، وفي حالة التسجيل مسبقًا يتم اختيار المدينة وحجز الوحدة بداية من يوم الثلاثاء 15 نوفمبر 2022 إلى 17 نوفمبر 2022.

دار مصر
دار مصر

صندوق الإسكان ومشروع سكن مصر

أيضًا بالنسبة لمشروع سكن مصر فكراسات الشروط متاحة للتسليم على الوحدات التي تتراوح ما بين 106 متر إلى 118 متر في المدن التالية:

  1. أكتوبر الجديدة
  2. العبور الجديدة
  3. الشروق
  4. ناصر – غرب أسيوط
  5. حدائق أكتوبر
  6. المنيا الجديدة
  7. القاهرة الجديدة

ويتاح للعملاء البدء في استكمال طلبات الحجز على الموقع الرسمي للصندوق في الفترة ما بين 10 إلى 13 نوفمبر، أما لمن سبق لهم التقديم فيمكنهم تحديد المدينة والوحدة المطلوبة في الفترة من 14 إلى17 نوفمبر 2022 من خلال الموقع الرسمي للصندوق أيضًا.

سكن مصر
سكن مصر

صندوق الإسكان ومشروع جنة

أخيرًا بالنسبة لمشروع جنة فكراسات الشروط أيضًا جاهزة للتسليم للوحدات ما بين 100 إلى 150 متر في المدن التالية:

  1. السادس من أكتوبر
  2. الشروق
  3. القاهرة الجديدة

على أن يستكمل دافعي مقدمات جدية الحجز التسجيل من خلال الموقع الرسمي في الفترة ما بين 10 إلى 13 نوفمبر، أما ن سبق لهم التسجيل فكل ما عليهم اختيار المدينة والوحدة في الفترة من 16 إلى 17 نوفمبر.

مشروع جنة
مشروع جنة

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول أخر تحديثات .. صندوق الإسكان يصدر تعليمات جديدة بخصوص جنة، دار مصر، وسكن مصر .

تليجرام الإمارات اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *