الإمارات اليوم تليجرام
السعودية

النظام الجديد الاستعلام عن الأقساط المسددة قرض بنك التسليف والادخار

الاستعلام عن الأقساط المسددة هو احد الركائز الأساسية التي يبحث عن معرفتها بشكل مستمر عملاء بنك التسليف والادخار، حيث يتأخر بعض عملاء البنك عندما يتأخر الحصول على رواتبهم من الجهات التي يعمل عندها المستفيد من قرض بنك التنمية الاجتماعية في خصم أقساط بنك التنمية فيصبح الموظف المستفيد من قرض بنك التنمية الاجتماعية في حيرة من أمرة حول ما يخص قسط بنك التسليف أو بنك التنمية الاجتماعية هل تم خصم القسط أم لم يتم ذلك.

ويوجد عدد من الخدمات التي تهم عملاء البنك تتم عبر الموقع الإلكتروني لبنك التسليف والادخار مثل الاستعلام عن أسقاط قروض بنك التسليف، وقام بنك التنمية الاجتماعية بأطلق خدمة جديدة وهي خدمة الأعفاء من سداد رسوم القرض نتيجة للظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها المملكة، وقد حددت مجموعة من الشروط والمستندات المطلوبة، وأيضا يمكن من خلال الموقع الإلكتروني الشروط الواجب توافرها لاستلام القروض وغيرها من الخدمات الأخري.

الاستعلام عن الأقساط المسددة في بنك التسليف

  1. يقوم المستخدم بالدخول إلى خدمة حسابي من خلال الموقع الرسمي لبنك التنمية الاجتماعي (بنك التسليف).
  2. بعد ذلك يقوم المستخدم بإدخال البيانات المطلوبة منه وهى الأتي
  3. رقم الهوية الخاص بالمستخدم.
  4. كلمة المرور لخدمة حسابي في بنك التسليف.
  5. بعد الانتهاء من تسجيل البيانات المطلوبة، يقوم المستخدم بالضغط على كلمة “تسجيل الدخول”.
  6. سوف يتم نقل المستخدم بعد ذلك إلى خطوة اختيار القرض، وبعد أن يقوم المستخدم باختيار القرض الذي يريد معرفة الأقساط المسددة له، سوف يجد معلومات مختلفة عن القرض ومن بينها الأقساط المسددة.
  7. يمكن للمستخدم بعد ذلك أن يقوم بمشاهدة وطباعة كافة تفاصيل القرض من خلال الضغط على أيقونة “التقارير والطباعة”، ثم يقوم بالضغط على كلمة “كشف الحساب”
  8. وبذلك يمكن للمستخدم أن يشاهد أقساط القرض التي قد قام بتسديد قيمتها إلى بنك التسليف.

طباعة كشف حساب الأقساط المسددة قرض بنك التسليف

إمكانك أيضاً طباعة الأقساط المسددة والأقساط المتبقية عن طريق التوجه إلى القائمة العلوية في حسابي بنك التنمية الاجتماعية ثم التقارير والطباعة > كشف الحساب.

  •  كشف الحساب ستجد بيانات الأقساط المسددة بنك التنمية الاجتماعية والأقساط المتبقية بنك التنمية الاجتماعية وبعض المعلومات الأخري :

بإمكانك طباعة كشف الحساب عن طريق حفظه بصيغة بي دي أف PDF ثم طباعته.

كما أتاحت أدارة البنك معرفه شروط القروض التي من بينها شروط قرض الأسرة بنك التسليف للمطلقات  كما يمكن أيضا للعملاء الذين يواجهون بعض التعثر في سداد القرض تقديم طلب أعفاء من قرض بنك التسليف، ويعود تاريخ إنشاء بنك التنمية الاجتماعية إلى عام 1391هـ، وهو يضم أكثر من 20 فرع في مختلف أنحاء المملكة من بينهم الرياض وجدة ومكة والمدينة المنورة والأحساء، ومن خلال موقعه الإلكتروني يمكنك الإطلاع على بيانات القرض والأقساط المتبقية من خلال عدة خطوات فيما يلي:

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول النظام الجديد الاستعلام عن الأقساط المسددة قرض بنك التسليف والادخار .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *