منوعات

بالأسماء مرشحين انتخابات البحرين 2022

الإمارات اليوم واتساب

الإمارات اليوم تليجرام

بالأسماء مرشحين انتخابات البحرين 2022 فيما يتعلق بالانتخابات المقبلة لمملكة البحرين ، يطالب مواطنو البلاد ببعض المعلومات حول هذه الانتخابات ، بما في ذلك أسماء المرشحين الذين تقدموا بطلبات للمشاركة في الانتخابات العامة لعام 2022. سنتعلم من خلال مقالنا هذا.

انتخابات البحرين 2022

وأعلن وزير العدل في مملكة البحرين قبل أيام عن إجراء يتم فيه تقسيم المرشحين للانتخابات في المملكة إلى عدة دوائر انتخابية. إمكانية المشاركة في الانتخابات بناءً على مجموعة من الشروط والضوابط وكذلك التصويت في البلاد ، أعلن معالي الوزير ماجد عبد العزيز الماجد قائمة المرشحين لانتخابات البحرين 2022 بالأسماء التي سنحصل عليها. تعرف في الفقرة التالية.

قد ينال اعجابك من منوعات:

بالأسماء مرشحين انتخابات البحرين 2022

تعد قائمة المرشحين لانتخابات البحرين 2022 من أكثر قائمة المرشحين المطلوبة من قبل المواطنين في مملكة البحرين مع اقترابها من المشاركة في الانتخابات البرلمانية في البلاد ، حيث أعلنت لجنة الانتخابات المركزية بالبحرين القائمة النهائية للمرشحين. مباشرة إلى المرشحين الذين قُبلت طلباتهم لهذه الانتخابات ، والتي تعتبر من أهم الأحداث التي شهدتها البلاد ، وإلى قائمة المرشحين لانتخابات البحرين 2022.

شروط الترشح لمجلس النواب البحريني

بعد التعرف على المرشحين لانتخابات البحرين 2022 بالاسم ، لا بد من تحديد أهم الشروط التي يجب أن يستوفيها أي شخص يرغب في الترشح للانتخابات البرلمانية البحرينية ، وهذه الشروط هي:

  • يجب أن يكون المرشح من البحرين.
  • إيداع 200 دينار خزينة وزارة العدل.
  • يجب ألا يكون مقدم الطلب قد أدين بسوء سلوك جنائي أو مسؤولية مالية.
  • يجب ألا يقل العمر المطلوب عن 30 عامًا.
  • يجب أن يكون اسم المرشح مدونًا في السجل الانتخابي.
  • القدرة على الكتابة والقراءة باللغة العربية.
  • ولم يتم إلغاء عضوية مجلس الشورى لعدم الثقة.

 وفي نهاية مقالنا تعرفنا على أهم المعلومات حول الانتخابات البرلمانية لمملكة البحرين وأهم الشروط التي يجب على كل من يريد إجراء انتخابات استيفائها. . ترشح للانتخابات البرلمانية البحرينية.

شاهد المميز من مواقع صديقة:

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول بالأسماء مرشحين انتخابات البحرين 2022 .

الإمارات اليوم واتساب

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *