الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

مايلز وي ويكيبيديا

مايلز وي ويكيبيديا، تتسلط الأضواء على الشخصيات المهمة والبارزة في العالم من خلال وسائل الإعلام العربية والأجنبية، حيث يُولى اهتمامًا خاصًا لتسليط الضوء على أبرز الأعمال التي يشاركون فيها والمراكز البارزة التي يتقلدونها. قد يكون لتأثيرهم القوي تأثيرًا كبيرًا على مستوى الدولة. تتنوع هذه الشخصيات بين رجال الأعمال الرياديين والسياسيين البارزين، والعلماء الرائدين، والمفكرين الذين يسهمون بشكل كبير في تطوير البلاد والحفاظ على تاريخها وحضارتها.

من هو جاك مايلز  ويكيبيديا

ولد الكاتب الأمريكي جاك مايلز في ولاية شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية في الثلاثين من مايو عام 1942، حيث يبلغ من العمر الآن ثمانين عامًا.

قام المفكر الأمريكي جاك مايلز بتولي عدة مناصب هامة، حيث عمل كأستاذ جامعي وقادة فكريًا.

حصل جاك مايلز على تعليمه في جامعة هارفارد الأمريكية وحصل على شهادة الدكتوراه في الفلسفة. كما حصل على درجة البكالوريوس من الجامعة العربية في القدس وقام بتدريس في جامعة كسفاريوس في منتصف السبعينات من القرن الماضي.

أبرز جوائز المفكر جاك مايلز

قدم الأديب والأستاذ الجامعي جاك مايلز العديد من الإنجازات في ميدان علم الفلسفة أثناء عمله في جامعة كاليفورنيا. كان أيضًا كاهنًا كاثوليكيًا وحاز على العديد من الجوائز نظرًا لتقديمه لأعمال ناجحة، منها:

  • جائزة بوليتزر في فئة السيرة الذاتية.
  • جائزة زمالة غوغنهايم.
  • جائزة زمالة ماك آرثر.

كتب جاك مايلز

أبدع الكاهن والاديب جاك مايلز في كتابة اكبر المؤلفات العلمية، التي يتم تدريسها في أشهر الجامعات الامريكية، ومن أشهرها :

  • كتاب سيرة الله.
  • الله سيرة.
  • اله التوارة بوصفه بطلاً روائياً.

يعد الامريكي جاك مايلز واحد من الشخصيات العلمية والأدبية البارزة في العالم، كما سبق ان قدم الانجازات المشرفة في التاريخ العلمي، والفلسفي، وهذا ما كان سبب الحديث عنه من قبل الكثيرين الذين يرغبون في التعرف على أهم الأعمال التي قدمها.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول مايلز وي ويكيبيديا.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *