الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

من هو عائد المنشد ويكيبيديا زوج هندية المعتزلة

من هو عائد المنشد ويكيبيديا زوج هندية المعتزلة، يوجد عندهم كبير من الفنانين والفنانات الذين دخلوا مجال الفن والوسط الفني منذ زمن بعيد فمعظم الفنانين المصريين كانوا قد شاركوا في الفن المصري وهم يحلمون بالمشاركه في الفن وكانت الفنانه هنديه واحده من هؤلاء الفنانين المصريين الذين كانوا يحلمون بالمشاركه في المجال الفني وهم صغار.

من هو عائد المنشد ويكيبيديا

تعتبر هنديه ممثله مصريه وراقصه ولدت عام 1964 وهي تبلغ من العمر 58 عام في منطقه شبرا سر تحمل الجنسيه المصريه وتقيم فيها وهي قامت بمجموعه عديده من الاعمال الفنيه وقامت ايضا بكثير من الادوار ولكن اكثر الادوار التي شاركت فيها انها كانت عباره عن راقصه في كثير من الافلام التي شاركت فيها.

من هو عائد المنشد زوج هندية المعتزلة

كما ان الفنانه المصريه والراقصه المصريه هنديه لم تستكمل دراستها الاعداديه وشاركت في السينما وقامت بتقديم مجموعه كبيره من العروض المختلفه ولكنها اعتزلت الفن في عام 1995 بعد وفاه شقيقتها وتزوجت عده مرات.

وكان ابرز الاعمال الفنيه التي شاركت فيها هو فيلم حنفي الابهه مع عادل الامام ومجموعه من الفنانين.

ومن الازواج الذين تزوجت بهم الفنانه هنديه عائد المنشد وهو مطرب عراقي فرض نفسه بقوه على خريطه الغناء العربي بعد فوزه بالمركز الاول في مهرجان القاهره الدولي للاغنيه .

وقام باعلان خطوبته على الفنانه المصريه هنديه وسط اجواء عائليه وذلك في منزل الفنانه ناديه سلامه حضر الحفل الاهل والاصدقاء.

: الراقصة هندية حنفي الابهة

من هو عائد المنشد ويكيبيديا

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول من هو عائد المنشد ويكيبيديا زوج هندية المعتزلة .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *