الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

ما هي ديانة اللاعب دروجبا

ما هي ديانة اللاعب دروجبا، يعد النجم السابق لنادي البلوز تشيلسي، ولاعب المنتخب ساحل العاج ديدييه دروجبا واحد من أساطير كرة القدم، فقد وصل للقمة مع النادي اللندني كونه المهاجم الأبرز على مدار السنوات السابقة، فبدوره استطاع النادي حصد مجموعة من الألقاب المحلية، والأوروبية، والقارية بسبب حسه التهديفي العالية، وجدير بالذكر أنه صاحب الهدف الشهير للبلوز في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونخ الألماني.

من هو ديدييه دروجبا ويكيبيديا

ديدييه دروجبا لاعب كرة قدم، أيفوري الجنسية، يحظى بشعبية كبيرة في العالم، يلعب في مركز الهجوم، حيث ساهم في تحقيق الانجاز التاريخي مع منتخب بلاده بالتأهل لكأس العالم ثلاث مرات متتالية، حيث قدم مسيرة مليئة بالنجاحات وقد اعتزل كرة القدم قبل خمس سنوات.

هل دروجبا اعتنق الاسلام

بعد مرور ثمانية عشر عاماً من المحاولة لاعتناق الدين الاسلامي، قد اعلن أسطورة كرة القدم الايفوارية والإفريقية المهاجم ديدييه دروجبا اعتناقه الديانة الإسلامية، اذ غرد الداعية الإسلامي محمد صلاح عبر منصات التواصل الإجتماعي بنشر صور اللاعب وقد كتب انه اعتنق الإسلام بشكل رسمي.

حقيقة اعتناق دروجبا الاسلام

من المعروف ان دروجبا يعتنق الديانة المسيحية، بالإضافة إلى أنه على علاقة جيدة بالكنائس، وهذا ما ظهر في نهائي دوري الأبطال عام 2012 بعد قيادة البلوز للفوز في اللقب الأهم أورووبياً، فقد بدأ اللاعب مسيرته الكروية عام 2004 قادماً من النادي الفرنسي مارسيليا إلى نادي نوتردام دي لا غارد، حيث لا لا زال القميص معروضاً إلى يومنا هذا.

سبب دخول دروجبا الاسلام

يظهر اللاعب دروجبا في حفل الكرة الذهبية في كل عام، ومن الجدير بالذكر أنه شخصية كروية محبوبة لدى عشاق الكرة، فدائماً ما يصرح اللاعب على إيمانه بالله تعالي، وأنه يصلي لله كثيراً، فقد صرح بعد الفوز بدوري الأبطال أن هذه الأقدار قد كتبها المولى عز وجل.

أعلنت العديد من المصادر الصحفية الموثوقة اعتناق نجم نادي تشلسي ديدييه دروجبا الديانة الإسلامية، بعد نشر صوره وهو يقوم بالدعاء غلى الله.

 

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول ما هي ديانة اللاعب دروجبا .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *