تعليم

من اقدم الحرف التي مارسها الإنسان منذ فجر التاريخ لتلبي أغراضه النفعية الصيد، صناعة الفخار، الزراعة

تليجرام الإمارات اليوم

من اقدم الحرف التي مارسها الانسان منذ فجر التاريخ لتلبي اغراضه النفعية الصيد صناعة الفخار الزراعة، مرحبًا بجميع أبنائي الطلاب والطالبات في جميع المراحل الدراسية، سواء في المرحلة الابتدائية، المتوسطة، أو الثانوية العامة. نحن مسرورون بتواجدكم هنا في موقع الإمارات اليوم، حيث يمكنكم الوصول إلى المعرفة والموارد التعليمية المعتمدة من وزارة التعليم السعودية.

من اقدم الحرف التي مارسها الإنسان منذ فجر التاريخ لتلبي أغراضه النفعية الصيد، صناعة الفخار، الزراعة

في هذا المقال، سنتناول حلاً للسؤال التالي: “اختر الإجابة الصحيحة من بين الأقواس فيما يلي: من أقدم الحرف التي مارسها الإنسان منذ فجر التاريخ؛ لتلبي أغراضه النفعية. (الصيد، أو صناعة الفخار، أو الزراعة).” يعتبر هذا السؤال جزءًا من مادة التربية الفنية للصف الرابع الابتدائي في الفصل الدراسي الأول. سنقدم لكم الإجابة الصحيحة والنموذجية في السطور التالية.

حل سؤال من اقدم الحرف التي مارسها الإنسان منذ فجر التاريخ لتلبي أغراضه النفعية أختار الإجابه الصحيحة.

  • الصيد.
  • الزراعة.
  • صناعة الفخار.

الإجابة الصحيحة هي: (صناعة الفخار).

وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي قدمنا فيه إجابة شافية على السؤال “من اقدم الحرف التي مارسها الانسان منذ فجر التاريخ لتلبي اغراضه النفعية الصيد صناعة الفخار الزراعة“. تمثل إجابتنا لهذا السؤال فيما يلي: “صناعة الفخار“. نتمنى أن نكون قد قدمنا إجابة مفيدة ومميزة. إذا كانت لديكم أي أسئلة أو استفسارات، فلا تترددوا في طرحها عبر صندوق التعليقات، وسنكون سعداء بالرد على أسئلتكم في أقرب وقت ممكن.

تليجرام الإمارات اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *