الإمارات اليوم تليجرام
تعليم

تكون المضلعات متشابهه إذا كانت الاضلاع المتناظرة متساوية ومتطابقة صواب خطأ

تكون المضلعات متشابهه إذا كانت الاضلاع المتناظرة متساوية ومتطابقة، يُعد السؤال الذي قمنا بالإجابة عليه في هذا المقال من الأسئلة المهمة والشائعة التي غالباً ما ترد في الواجبات المدرسية والاختبارات التحصيلية وقد لاحظنا ارتفاع وتيرة البحث من قبل الطلاب عن الإجابة النموذجية الصحيحة لهذا السؤال.

لذلك اجتهدنا في تقديم شرح مفصل ودقيق يغطي جميع جوانب الإجابة، مع توضيح المفاهيم المهمة التي يتضمنها السؤال ونأمل أن نكون قد وفقنا في تقديم إجابة نموذجية شافية تفي باحتياجاتكم أعزائي الطلاب وتزيل أي لبس أو غموض شكراً لثقتكم وحرصكم على التحصيل الدراسي.

تكون المضلعات متشابهه إذا كانت الاضلاع المتناظرة متساوية ومتطابقة بيت العلم 

يتشرف فريق المعلمين في موقع “الإمارات اليوم” بتقديم الإجابات والشروحات النموذجية المعتمدة من وزارة التعليم لجميع المناهج الدراسية والصفوف المختلفة.

حيث نحرص على طرح الإجابات بأسلوب مبسط وسلس يسهل عليكم فهم المادة العلمية واستيعاب المفاهيم بشكل صحيح سنعمل على تقديم الإجابة النموذجية الشاملة مع التفصيل والشرح اللازم آملين أن تشكل هذه الإجابات إضافة نوعية لمسيرتكم التعليمية. ونحن في انتظار أي استفسارات أخرى من جانبكم.

والآن مع إجابة السؤال التالي:

تكون المضلعات متشابهه إذا كانت الاضلاع المتناظرة متساوية ومتطابقة؟ 

  • الجواب الصحيح هو: ( خطأ ).  

إلى هنا تكونوا قد عرفتم الإجابة الصحيحة للسؤال تكون المضلعات متشابهه إذا كانت الاضلاع المتناظرة متساوية ومتطابقة نتمنى لكم التوفيق والنجاح.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *