الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

ما هو موعد مهرجان الشيخ زايد التراثي 2022

موعد انطلاق مهرجان الشيخ زايد التراثي 2022، حيث يعتبر هذا المهرجان من أهم الفعاليات الثقافية والتراثية التي تسلط الضوء على حضارة الإمارات العربية المتحدة وتاريخها. في هذا المقال سنتحدث عن مهرجان الشيخ زايد للتراث الثقافي، وسنعرف متى سيفتتح مهرجان الشيخ زايد التراثي.

موعد مهرجان الشيخ زايد التراثي

موعد مهرجان الشيخ زايد التراثي هو 18 نوفمبر من العام الميلادي 2022، ويستمر حتى 18 مارس من العام الميلادي 2023. هذا المهرجان يعطي فرصة لكل من يريد التعرف على تراث وحضارة الدولة. الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى رؤية والتعرف على الدور الذي لعبه الشيخ زايد آل نهيان – رحمه الله – في بناء الوطن وإقامة هذه الدولة القوية. ويتضمن المهرجان مجموعة متنوعة من الفعاليات والأجنحة الخاصة التي تعرض حضارة الدولة، بالإضافة إلى الأسواق الشعبية والفنون وغيرها من الأمور المتعلقة بالتراث الإماراتي.

قد ينال اعجابك من منوعات:

كم يتبقى من الوقت لمهرجان الشيخ زايد التراثي

يتميز مهرجان الشيخ زايد التراثي بأنشطته المناسبة لمختلف الفئات العمرية، ويسلط الضوء على الجوانب الرائعة للحضارة في الإمارات. الجدير بالذكر أن هذا المهرجان يحظى باهتمام كبير من رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وكذلك من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة. لمعرفة الوقت المتبقي لمهرجان الشيخ زايد التراثي يمكنك مشاهدة عداد العد التنازلي:

كم يتبقى من الوقت لمهرجان الشيخ زايد التراثي

وهنا وصلنا إلى ختام مقالنا الذي ذكرنا فيه موعد مهرجان الشيخ زايد التراثي 2022. كما ذكرنا معلومات تتعلق بهذا المهرجان الكبير في الإمارات وكم يتبقى ليومه المتوقع. .

الأسئلة الشائعة

  • كم سعر دخول مهرجان الشيخ زايد؟

    سعر تذكرة الدخول 5 دراهم لدولة الإمارات العربية المتحدة.

  • ما هي الجهة المسؤولة عن تنظيم المهرجانات التراثية؟

    هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام هي المسؤولة عن تنظيم المهرجانات التراثية.

شاهد المميز من مواقع صديقة:

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *