تقنية

تحويل الصورة الى رابط وأفضل موقع لرفع الصور

تليجرام الإمارات اليوم

إذا كنت مهتمًا بالكتابة المحترفة للمقالات أو تخطيط أبحاث محددة وتحتاج إلى تحويل الصور إلى روابط، فإن هذا هو الحل المناسب بالتأكيد. نقدم لك من خلال “الإمارات اليوم” جميع المعلومات التي قد تحتاجها في هذا السياق. سنعرض لك أهم المواقع التي تمكّنك من تحويل الصور والفيديوهات إلى روابط، بالإضافة إلى دليل شامل حول كيفية تنفيذ هذه العملية سواء على أجهزة الكمبيوتر أو حتى على أجهزة iPhone. ولكن هذا ليس كل شيء، بل سنقدم لك أيضًا معلومات حول أهم مواقع رفع الصور وكيفية رفع الصور المتحركة، مع التركيز على الميزات المميزة للمواقع الرائدة في مجال تحويل الصور إلى روابط.

طريقة تحويل الصورة الى رابط للايفون

تحويل الصورة إلى رابط أصبح أمرًا سهلاً وبسيطًا، كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية:

  1. ابدأ بالنقر على زر “الإعدادات”.
  2. اختر “برنامج الصور” من القائمة.
  3. قم بتفعيل خيار “صور آيكلاود” ومن ثم انتقل إلى “استوديو الصور”.
  4. حدد الصورة التي ترغب في تحويلها واضغط عليها بشكل مُطول.
  5. في النهاية، قم بمشاركتها واضغط على زر “نسخ الرابط” من خلال خيار آيكلاود.

برنامج تحويل الصورة الى رابط للكمبيوتر

يُمكنك بسهولة تحويل الصورة إلى رابط من جهاز الكمبيوتر باستخدام الخطوات التالية:

  1. ابدأ بتنزيل برنامج “جرين شوت Greenshot” من الرابط المتاح هــــــنا.
  2. قم بالنقر على خيار التنزيل دون أية تكاليف مالية.
  3. سيتم إرشادك إلى كيفية تنزيل وتثبيت “جرين شوت” على أجهزة Windows أو macOS.
  4. بعد ذلك، اضغط على زر الموافقة على الشروط والأحكام لاستكمال عملية التنزيل.
  5. اتبع الخطوات التالية واضغط على “التالي” في كل صفحة لتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  6. الآن يمكنك بسهولة رفع الصورة وتحويلها إلى رابط، كما يمكنك حفظ هذا الرابط والوصول إليه في أي وقت من خلال خيارات “هيستوري” أو “إميجور” في برنامج “جرين شوت”.

تحويل الفيديو الى رابط

لتحويل الفيديو إلى رابط، يمكن اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بفتح برنامج Vimeo من خلال الرابط المتوفر هنـــــا.
  2. سيتم توجيهك تلقائيًا إلى صفحتك الشخصية على Vimeo.
  3. لتحويل الفيديو إلى رابط، حدد الفيديو الذي ترغب في رفعه وتحويله إلى رابط.
  4. انقر على “رفع الملفات” في الجزء العلوي من الصفحة.
  5. بعد ذلك، قم بنسخ الرابط من الجزء العلوي لإكمال عملية التحويل بنجاح.

أفضل موقع لرفع الصور

إليك مجموعة من المواقع المميزة التي تتيح لك رفع الصور والملفات وتحويلها إلى روابط بسهولة ويسر:

  1. موقع جوفايل (Gofile): يعتبر هذا الموقع خيارًا ممتازًا لرفع الصور والمستندات بسهولة ومجانًا. يميز Gofile قدرته على الاحتفاظ بالملفات لمدة عشرة أيام دون الحاجة لتعديلها. يمكنك زيارة الموقع من هنـــــا.
  2. موقع إمج بوكس (EMG Box): يتصدر هذا الموقع قائمة المواقع التي تسمح بتحويل الصور إلى روابط مجانًا. يتميز EMG Box بسعة تخزين كبيرة تمكّنك من حفظ العديد من الصور والملفات. للاستفادة الأمثل، يُفضل إنشاء حساب خاص على الموقع.
  3. موقع إزجيف (ezgif): يعتبر إزجيف موقعًا سهل الاستخدام، حيث يمكنك تحميل الصور أو الملفات بسهولة وتحويلها إلى روابط. يمكن الوصول إلى الموقع واستخدامه من هنـــــا.
  4. موقع شريكس (ShareEx): هذا الموقع الفريد يتيح لك تحميل وتحويل الصور والملفات دون أي تكلفة. يمكن الوصول إلى موقع شريكس من هنـــــا.

استخدم هذه المواقع لرفع صورك وملفاتك وتحويلها إلى روابط بكل سهولة ويسر.

رفع الصور المتحركة

يمكنك بسهولة تحويل الصور المتحركة إلى روابط باستخدام إحدى المواقع التالية:

  1. موقع تمبلر (Tumblr): يُعَدُّ تمبلر وجهة مميزة تمكّنك من تحميل وتحويل الصور المتحركة بكل سهولة. يحتوي تمبلر على مجموعة كبيرة من الصور المتحركة التي يمكنك تصفحها وحفظها على هاتفك المحمول. يمكنك زيارة الموقع من هنــــــا.
  2. موقع إمجيور (Imgur): إمجيور يعد واحدًا من أشهر المواقع لتحويل الصور إلى روابط. يتميز بسهولة الاستخدام وعدم الحاجة إلى إنشاء حساب. يمكنك الوصول إلى الموقع من هنــــــا.
  3. موقع جيفاي (GIPHY): جيفاير هو وجهة ممتازة للعثور على صور متحركة وتحويلها إلى روابط. يحتوي على مجموعة هائلة من الصور المتحركة ويوفر محرك بحث لسهولة البحث عن الصور المرغوبة. يمكنك زيارة الموقع من هنــــــا.
  4. موقع يو ار ال (URL): باستخدام برنامج i-converter، يمكنك الوصول إلى موقع URL لتحويل الصور إلى روابط. يمكنك تحديد الصور المراد تحويلها والضغط على زر التحويل لإتمام العملية. يمكن الوصول إلى الموقع من هنــــــا.

يهمنا أيضًا أن نقدم لكم أبرز المواقع التي تقوم بتحويل الصور إلى روابط، وفيما يلي نظرة على بعضها:

  1. موقع ميديا فير (MediaFire): يُعد ميديا فير من بين أهم المواقع التي تقوم برفع الصور وتحويلها إلى روابط. يتميز بسرعة التحميل والتغيير، ويقدم خدماته بشكل احترافي وفعّال. يمكنك زيارة الموقع من هنــــــا.
  2. العملاق لرفع الصور: يتميز هذا الموقع بعدة ميزات منها حفظ خصوصية الصور والملفات، والاحتفاظ بها لفترة طويلة، ودمجها في ملف خاص لسهولة الوصول. كما يقدم خدمة تحويل الصور إلى روابط بدون مقابل مالي. يمكن الوصول إلى الموقع من هنــــــا.
  3. تنزيل الصور Google: يقدم جوجل خدمة تنزيل الصور والفيديوهات بشكل منظم، مما يجعل عملية المشاركة أسهل في وقت لاحق. وعلى الرغم من تحديثاته المستمرة، إلا أن بعض المستخدمين اعتبروا أنه لم يعد ملائمًا بشكل كامل، خاصةً فيما يتعلق بتنظيم الألبومات.

ختامًا ننوه إلى أن تحويل الصورة الى رابط حتى يتم بنجاح، يجب أن تتم الخطوات بالترتيب المذكور دون ترك أية خطوة دون تنفيذ، وأنه عليك الاطلاع على تعليمات أي موقع قبل رفع الصور والملفات فيه.

الأسئلة الشائعة

كيف تحول الصورة الى رابط؟

يمكنك تعديل الصورة وتحويلها إلى رابط بعدة طرق، من بينها استخدام خدمة جوجل درايف. ببساطة، يكفي أن تنقر على خيار “تحميل”، ثم ستُحول تلقائيًا إلى مجلد الصور على هاتفك. بعد ذلك، اختر الصور التي تريد رفعها، وانقر على الرمز الثلاث نقاط في أعلى الشاشة، ثم اضغط على “مشاركة”. بهذه البساطة تتم العملية بنجاح.

كيف احول الصورة الى كود؟

لتحويل الصورة إلى كود HTML، يمكنك اتباع الخطوات التالية بسهولة: قم بتحميل الصورة وتحويلها إلى تنسيق HTML عبر الإنترنت، ثم اختر خيار تحويل الصورة إلى HTML. بعد ذلك، قم بتنزيل النتيجة بصيغة الكود واضغط على خيار إرسال الرابط عبر البريد الإلكتروني.

ما هو موقع Top4toP؟

يُعَدُّ هذا الموقع مكانًا ممتازًا لتنزيل الصور ورفعها، فضلًا عن الملفات، ويُقَدِّم هذه الخدمة في عدد من الدول العربية، من الخليج العربي وصولاً إلى المغرب.

تليجرام الإمارات اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *