الإمارات اليوم تليجرام
مصر

طلعوا الچواكت.. هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس غداً الجمعة 4-11-2022

أعلنت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس من اليوم الخميس 3 نوفمبر 2022 تشهد حالة من إنخفاض درجات الحرارة وذلك بسبب تأثر البلاد بمنخفض جوي في طبقات الجو العليا مع وجود منخفض جوي سطحي في البحر المتوسط.

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

حالة الطقس غداً 

وأضافت الدكتورة منار غانم في مداخلة هاتفية لها في إحدى البرامج التلفزيونية  أن هناك فرص قليلة لهطول الأمطار اليوم الخميس مقارنة بأمطار، كما ستكون نسبة الأمطار ما بين البسيطة والمتوسطة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، وبعض من مناطق القاهرة الكبرى.

وتابعت حديثها: «أن هناك إنخفاض ملحوظ في درجات الحرارة خلال فترات الليل والصباح الباكر، كما نشعر بأجواء مائلة للبرودة على القاهرة ومحافظات الوجه البحري وشمال الصعيد، معتدلة على السواحل الشمالية، كما أن الظاهرة الجوية المؤثرة خلال هذا الأسبوع هي الشبورة المائية».

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غداً

بيان هيئة الأرصاد الجوية 

اعلنت هيئة الأرصاد الجوية عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك إن البلاد تتعرض خلال الفترة القادمة لـ 3 ظواهر جوية، حيث من المتوقع سقوط أمطار على السواحل الشمالية الغربية، كما تنشط الرياح على مناطق متفرقة من البلاد، طما ستظهر الشبورة المائية على الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وأضافت الأرصاد الجوية إنه يسود طقس مائل للحرارة في النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد، وسيكون شديد الحرارة على جنوب الصعيد، وطقس معتدل على السواحل الشمالية.

حالة الطقس
حالة الطقس غداً

وتابعت الهيئة العامة للأرصاد في بيانها إنه ستسود أجواء لطيفة في أول ساعات من الليل ومائل للبرودة في آخره على كافة الأنحاء، كما سيستمر الإنخفاض في درجات الحرارة، والإحساس ببرودة الطقس في الليل، خاصة مع وجود نشاط الرياح.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *