الإمارات اليوم تليجرام
مصر

نجل الفريق سامي عنان في أول رد له “البيان مفبرك”

رد الدكتور سمير عنان نجل الفريق سامي عنان على البيان المنسوب إلى والده قائلاً: “هذه البيانات متكررة منذ فترة طويلة ولجأنا إلى عدد من الوسائل للحد من هذه البيانات المنسوبة إلى الفريق سامي عنان”، إليكم تفاصيل الخبر في هذا المقال.

الفريق سامي عنان
الفريق سامي عنان

بيان الفريق سامي عنان 

وبعد إنتشار بيان منسوب إلى الفريق سامي عنان على مواقع التواصل اﻹجتماعي المختلفة، أضاف نجل الفريق في مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري في برنامج «حقائق وأسرار» المذاع على قناة صدى البلد، وذلك للرد على هذه البيانات واﻷخبار المنتشرة على الكثير من المواقع فقد تم التقديم بالكثير من البلاغات للنائب العام والمدعي العام العسكري ووزارة الداخلية، وتابع حديثه قائلاً: إن الفريق سامي ليس له أي صفحات رسمية على مواقع التواصل الإجتماعي حالياً.

كما ذكر سمير عنان أنه منذ شهرين تقريباً تم إنتشر بيان أخر يوضح أن هناك عدد من القرارات سيتم إعلانها من قبل الفريق، وأكد أنه لا صحة لكل هذه البيانات المنتشرة والمتداولة في الوقت الحالي.

الفريق سامي عنان
الفريق سامي عنان

وقد طالب الدكتور سمير عنان من النائب العام والمدعي العام العسكري ووزارة الداخلية بسرعة التحرك للتصدي لكل هذه البيانات المنسوب إلى والده، وقد صرح بإنه قام بالتقديم في عدة بلاغات ضد الكثير من الصفحات سواء على فيسبوك أو تويتر، حيث إن هذه الصفحات منتشرة منذ سنوات.

الفريق سامي عنان
سامي عنان

وتابع أيضاً في حديثه وقال: “لا وجود لصفحات شخصية عبر وسائل السوشيال ميديا خاصة لوالدي، وأن هذه المحاولات يراد منها تشويه صورة والدي، وأن ما نُسب إليه من تصريحات مفبركة وافتراءات يروج لها أشخاص مجهولون عبر السوشيال ميديا بهدف تشويه سمعة والدي، وأن هؤلاء يقومون بهذه المحاولات منذ 3 أعوام، وتقدمنا ببلاغات ضد هذه الادعاءات”.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *