الإمارات اليوم تليجرام
مصر

حادث طريق مطروح !!! وفاة 5 أفراد من أسرة واحدة ” الأب والأم ثلاثة من أطفالهم”!!!

بحادث مروري أليم اليوم السبت 5 نوفمبر راح ضحيته 5 أفراد من أسرة كاملة لاقت مصرعها على طريق محور الضبعة أثناء الذهاب لزيارة عائلية بمطروح انقلبت سيارتهم الملاكي في حادث طريق مطروح عقب اصطدامها بسيارة نقل وتم نقل جثث الضحايا وهم الأب والأم والأبناء الثلاثة فورا الى مستشفى اليوم الواحد بوادي النطرون والعثور على طفله مصابة داخل السيارة.

وفاة اسرة كاملة في حادث طريق مطروح
وفاة اسرة كاملة في حادث طريق مطروح

تفاصيل وفاة الأسرة في حادث طريق مطروح

لاقت الاسرة المكونة من عبد الستار خوير وزوجته وأطفاله الثلاثة ( مريم عبد الستار وحمزة عبد الستار وأسماء عبد الستار ) مصرعهم بحادث سير مروع في صباح السبت في طريق محور الضبعة الذي يبعد 135 كيلو متر شرق مطروح واصابة الطفلة الوحيدة الناجية من الأسرة نور عبد الستار بعمر ال6 سنوات بكسر في الضلوع ونقلها للمستشفى لتلقي الرعاية اللازمة  .

حيث كانت تستقل الاسرة السيارة الملاكي الخاصة بهم بنية الذهاب لزيارة عائلية بحسب تصريحات عمران القناشي أحد أفراد اسرتهم قبل وقوع حادث طريق مطروح.

الأب ضحية حادث طريق مطروح
الأب ضحيو حادث طريق مطروح

وقد تفاجئوا عند الكيلو 55 بسيارة نقل ثقيل بمقطورة تظهر أمامهم وتقطع الطريق حيث فقد الأب السيطرة على السيارة وقامو بالاصطدام بها على إثر ذلك انقلبت السيارة الملاكي بسرعة وأدت الى وفاة الاب والأم والأبناء جميعهم في الحال.

وعلى الفور انتقلت سيارات الاسعاف من الجلالة والزيتون ووحدات الضبعة الى مكان الحادث فور تلقي اسعاف مطروح بلاغا بالواقعة الذين وصلوا ليجدو الضحايا ال5 قد فارقوا الحياة وتم نقلهم الى مستشفى اليوم الواحد بوادي النطرون .

وصرح القناشي أن الأسرة تتوجه لمستشفى وادي النطرون لانهاء اجراءات الدفن واستلام جثامين الضحايا ونقلهم للدفن بمطروح .

كما أشار الى أن طريق محور الضبع أصبح يسمى بطريق الموت بسبب كثرة الحوادث المروعة عليه .

نسأل الله العظيم أن يرحم المتوفيين ويلهم ذويهم الصبر والسلوان جراء تلك الفاجعة .

حوادث مشابهه على طريق مطروح

ويذكر وقوع عدد كبير من الحوادث المشابهه لتلمك الحادثة على طريق مطروح خلال الفترة الماضية حيث وقع حادث انقلاب سيارة على الطريق العام اسكندرية مطروح بشهر سبتمبر الماضي اصيب على اثره 3 أشخاص .

وحادث تصادم اتوبيس سياحي وسيارة نقل بشهر يوليو الفائت على طريق مطروح راح ضحيته سائق الاتوبيس واصابة 44 شخص تم نقلهم للمستشفى .

 

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *